اندرويد

حماية الأطفال أثناء استخدام الإنترنت يجب أن يكون هدفًا مهمًا لأي والد ووالدة،

حماية الأطفال أثناء استخدام الإنترنت يجب أن يكون هدفًا مهمًا لأي والد ووالدة،



youTube Kids تطبيق رسمي من YouTube مصمم ليمكن الأطفال الصغار من الإستمتاع بمحتوى موجه خصيصا لهم. قبل البدء في استخدام هذا التطبيق، يمكن للكبار إختيار ما إذا كانوا يرغبون في إدراج محتوى للأطفال ما قبل سن المدرسة أو للأطفال الذين انطلقوا بالفعل في الدراسة في المرحلة الإبتدائية. 


أهم خيارين في ضبط YouTube Kids هما التاليين: إمكانية تقييد البحث ووضع حد للوقت. الخيار الثاني يمكنك بسهولة من التحكم في المدة الزمنية التي يقضيها أطفالك أمام الشاشة في مشاهدة الفيديوهات. 

محتوى الفيديوهات على YouTube Kids هو، بالطبع، مخصص بشكل مثالي للأطفال. يمكنك إيجاد رسوم متحركة للأطفال الصغار، فيديوهات ألعاب مناسبة للصغار، بالإضافة إاى العديد من الفيديوهات الأخرى المتعلقة بمواضيع متنوعة.

YouTube Kids تطبيق ممتاز يجعل الأطفال مستمتعين لساعات … ويعطي للأولياء بعض الوقت للإسترخاء. بالإضافة إلى ذلك، بواسطة المؤقت، يمكنك التأكد من أنهم لن يمضوا الكثير من الوقت في مشاهدة الفيديوهات





لي تحميل يوت يوب الخاص بي الاطفال اضغط هنا


alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق