اندرويد

صنع تطبيق إحترافي للمواقع و المدونات

 صنع تطبيق إحترافي للمواقع و المدونات – دورة الربح من صنع تطبيقات الاندرويد

https://almhtrafsyria.blogspot.co.uk/
هل تريد الربح من الانترنت بأبسط الطرق, هل تريد ان تصبح مبرمج بدون كود؟؟؟! نعم بدون كود من خلال هذا الشرح, في ايامنا هذه كثرت طرق الربح من الانترنت منها الربح من رفع الملفات والربح من الريفرال والربح من بيع المنتجات الخ. ولكن هل سمعت عن الربح من بيع التطبيقات بدون كتابة كود برمجي واحد ؟! نعم ستتمكن بعد متابعة هذا الموضوع من الربح من إنشاء التطبيقات وبيعها علي منصات العمل الحر مثل خمسات او فيفر علي الوسط الاجنبي او Upwork او اي موقع اخر مختص بهذا المجال وهو العمل الحر او ال Freelancing.

كلنا نعرف كم هو مشهور الاندرويد وتطبيقات الاندرويد وكم هم كثر مستخدمي نظام الاندرويد سواءً علي هواتف سامسونج او هواوي او اي نوع من انواع الموبايلات الحديثة التي تقبل نظام الاندرويد, في هذا الدرس او الشرح ساعرض عليكم أفضل 10 مواقع ستستطيع من خلالها إنشاء تطبيقات أندرويد بدون كتابة كود برمجي واحد او الحاجة الي تعلم لغة برمجة ما , اؤكد لكم ان هذه المواقع احترافية 100 بالمائة وليست صعبة ابداً ستستطيع منها إنشاء التطبيقات الربح منها من بيعها او حتي وضع اعلانات بها ورفعها علي جوجل بلاي ستور.

واخيرا اقدم لكم ربط موقع انشاء التطبيقات بي كل سهولة
ربط التطبيق الذي انشئاته اضغط هنا
ربط الموقع لي انشاء ايا تطبيق اضغط هنا

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق