برامج

عمل حساب أبل ستور بدون فيزا

عمل حساب أبل ستور بدون فيزا

انشاء حساب Apple Store


حساب أبل ستور


حساب أبل ستور يشترط لمستخدم جهاز الآيفون الذكي إنشاء حساب خاص به على الأبل ستور من أجل التمتع بالخدمات التي يقدّمها له هذا المتجر، والقدرة على تحميل البرامج والتطبيقات والصور المختلفة، ويمكن عمل حساب الأبل ستور دون الحاجة إلى بطاقة فيزا أو دفع أيّ مبلغ من خلال اتباع التعليمات التالية.

طريقة عمل حساب أبل ستور بدون فيزا

الدخول إلى متجر أبل (App store) الموجود على الجهاز المحمول، ثم البحث عن أحد التطبيقات المعروضة على المتجر، ويشترط أن تكون هذه التطبيقات مجانية وغير مدفوعة الثمن، ويمكن التعرّف على التطبيقات المجانيّة من خلال ملاحظة كلمة (مجاني) أو (Free) الموجودة أسفل صورة التطبيق. تحميل أحد التطبيقات المجانية، وذلك من خلال النقر على صورة التطبيق لفتح الصفحة الخاصة به، ثم النقر على كلمة (تحميل) أو (Install) الموجودة بجوار صورة التطبيق. بالضغط على كلمة (تحميل) سيظهر للمستخدم رسالة صغيرة في منتصف الشاشة تطلب منه القيام بتسجيل الدخول على أبل ستور قبل البدء بعملية التحميل، أو إنشاء حساب جديد في حال عدم امتلاكه لحساب خاص على الأبل ستور. بالنقر على عبارة (إنشاء حساب أبل جديد) سيظهر للمستخدم صفحة جديدة تحت عنوان (حساب جديد) تطلب منه إدخال اسم البلد التي يقيم فيها، ويمكن له اختيار الجواب من ضمن قائمة الخيارات المعروضة أمامه، ثم النقر على (التالي) الموجودة أسفل الصفحة للانتقال إلى الصفحة التي تليها. قراءة نقاط شروط الاستخدام والسياسة المتبّعة من قبل أبل ستور، وفي حال الموافقة عليها يتوجّب على المستخدم النقر على (موافق) أو (Agree) الموجودة أسفل الصفحة. ستظهر صفحة جديدة أمام المستخدم تحت عنوان (حساب جديد) تطلب من المستخدم تعبئة بعض البيانات في الفراغات المخصّصة لها، وتظهر هذه البيانات مرتبة كالتالي: عنوان البريد الإلكتروني المراد إنشاؤه، ويجب كتابته باللغة الإنجليزيّة. كلمة المرور، ويشترط أن تكون قويّة بحيث تتكوّن من ثماني خانات والدمج فيها بين حروف اللغة الإنجليزية، والأرقام، والرموز، بحيث يصعب اختراقها من المتطفلين. تكرار كلمة المرور للتأكّد من صحتها. سؤال الأمان، وهنا يتوجب على المستخدم اختيار ثلاث أسئلة من ضن قائمة الأسئلة المتوفّرة أمامه والإجابة عليها باللغة الإنجليزيّة، ويتمّ الرجوع لهذه الأسئلة في حال نسيان المستخدم لكلمة المرور. عنوان بريد إلكتروني ثانٍ احتياطي. تاريخ الميلاد، ويشترط هنا أن يكون عمر المستخدم أكثر من 18 عاماً للموافقة على إنشائه للحساب. بعد الانتهاء من تعبئة البيانات السابقة يتم النقر على كلمة (التالي). تعتبر هذه الخطوة في غاية الأهمية حيث تمكّن المستخدم من إنشاء حساب أبل ستور دون الحاجة إلى بطاقة فيزا، حيث تقدّم الصفحة الجديدة خيارات الدفع للمستخدم من استخدام الفيزا أو الماستر كارد أو لا شيء ممّا سبق، وهنا يتوجّب على المستخدم النقر على الخيار الأخير (لا شيء) ، ثمّ تعبئة بعض البيانات الشخصيّة مثل: اللقب، والاسم الأول، والثاني، والعنوان، والبريد الإلكتروني، ورقم الجوال، ثم النقر على (التالي). بهذا يكون المستخدم قد انتهى من إنشاء حساب جديد على الأبل ستور، وبإمكانه التمتع بالخدمات التي يوفّرها له هذا الحساب.
انشاء حساب Apple Store

لي انشاء حساب اضغط هنا

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق