اندرويد

تطبيق يقوم ب اختراق شبكات الواي فاي مضمونه

عظم تطبيق  يقوم ب اختراق شبكات الواي فاي مضمونه 

تطبيق يور فريدوم هو التطبيق الأسهل على الإطلاق ، و الذي يستخدم للدخول على الانترنت و التصفح من خلال الجوال ، يدعم هذا التطبيق خاصية الفي بي ان VPN ، و هو يتكون من بعض البروتوكولات الخاصة بتشفير إحداثيات المنطقة التي يتم الاتصال من خلالها عبر الانترنت ، و هي تعمل على تغيير إعدادات الشبكة الخاصة بك و منها تدخل على إعدادات بروكسي ، و التي توجد بداخل تطبيق يور فريدوم ، و بروتوكول ال DNS من أهم البروتوكولات التي يعمل بها هذا التطبيق ، و الذي يسمح له بأن يتصل بالانترنت دون الاتصال بالشبكة و التعرف على إحداثيات المنطقة .


شرح تطبيق يور فريدوم
و لكي تستطيع التصفح على الانترنت مجانا ، و التي يمكن أن تتصل بحوالي أكثر من ستون بالمئة من شبكات الاتصال المعروفة و يمكن أن تشفر اتصالك بها ، و كما ذكرنا أن هذا البرنامج يعتمد على مجموعة من البروتوكولات و التي منها HTTPS , POST (HTTP) , CGI ، SOCKS ، FTP ، OpenVPN (UDP) ، DNS ، ECHO .
يمكن استخدام هذا التطبيق مجانا دون الحاجة لإنشاء حساب خاص بك عليه ، و لكنه يمكن الحصول على عدة امتيازات أخرى ، و التي يمنحها هذا البرنامج لكل من ينشئ عليه حساب خاص ، حيث أنه يجب أن تقوم بالتسجيل على التطبيق أولا أو من موقع يور فريدوم الرسمي ، و من ثم تقوم بترقية العضوية لتكون عضوية مميزة ، و التي تعرف بالانجليزية اسم Premium Account و التي تكون مقابل مبلغ من المال ، غالبا يكون دولار أمريكي واحد للعضوية خلال الشهر من خلال التطبيق على الهاتف ، أما للاشتراك في هذه العضوية من خلال الحساب على نظام الويندوز أو من خلال الحاسب الألي ، فإنه يكون في مقابل أربعة دولارات أمريكية كل شهر .
تطبيق يور فريدوم على الهاتف
1- أولا يجب أن تقوم بتحميل التطبيق على جهاز الاندرويد في الجوال ، من خلال متجر جوجل بلاي ، أو من خلال موقع يور فريدوم الرسمي .
2- يجب أن تفتح ملفات الهاتف من داخل الجوال ، و من ثم تقوم بتثبيت تطبيق يور فريدوم على الجوال و هو ليس بحاجة إلى روت
3- بعد تثبيت هذا التطبيق على الجوال ، يجب أن تقوم بفتح التطبيق من على الجوال ، و من ثم سوف تجد رسالة أمامك ، و هي رسالة إعدادات يجب أن تضغط على زر OK .
4- بعد ذلك يجب أن تقوم بالدخول على إعدادات تطبيق يور فريدوم و ذلك من خلال الضغط على Configure .
5- و بعدها سوف تظهر لك قائمة كبيرة ، و ما نريده حاليا من هذا التطبيق هو التعرف على كيفية الدخول المجاني على الانترنت و التي يمكن إتمامها من خلال تعديل بروتوكول سيرفر Protocol Server ، و من خلال هذه القائمة نختار كلمة Server Connection و التي من خلالها سوف تسمح لنا بالدخول على كافة أنواع شبكات الاتصالات .
6- منها سوف نختار تعديل البروتوكول من خلال زر Mode DNS ، و بعد ذلك نقوم بتعديل المنفذ Port و يمكن أن نختار 53 أو 443 أو 70 أو 8080 أو أي رقم أخر و لكن من الضروري أن تكون الشبكة المتصل بها متاحة .
7- نقوم بعد ذلك باختيار Tweaks : Philippines Globe أو شركة اتصال أخرى  ، ثم ضع علامة على Avoid using DNS ، و في نهاية هذه الصفحة سوف نجد خاصية SSL Protocol Version و من خلالها يمكن اختيار بروتوكول  SSL Protocol Version : SSLv2 ، و في النهاية أضغط على Ok أو حفظ التغييرات ، و بعد ذلك يمكن الرجوع إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق و من بعدها فتح الاتصال بالشبكة ، و في النهاية تضغط من التطبيق على أيقونة بداية الاتصال و من بعدها Ok ، و بعدها سوف يتم الاتصال بالسيرفر بنجاح .

لي تحميل التطبيق اضغط هنا

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق