عشوائي

التحديث الأكبر في تاريخ واتساب تحديث سيزلزل العالم

التحديث الأضخم في تاريخ واتساب تحديث جديد سيزلزل العالم. 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
أهلا وسهلا بكم أعزائي متابعي موقع ومدونة 
كفيتيريا وانترنت 

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله 
أهلا بكم أعزائي المتابعين 

أفادت تقارير صحفية جديدة تتحدث عن تحديث جديد لتطبيق واتساب تطبيق الدردشة الأكثر شهرة في العالم وسيشهد هذا التحديث تحول كبير في تاريخ التطبيق منذ أكثر من 10 سنوات على إصدار التطبيق .


أفادت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن التحديث الجديد للتطبيق سيكون متوفر على نسختين أندرويد و أي أو اس .
سيطرح تطبيق واتساب تحديث جديد جديد هو الأضخم في تاريخ برنامج الدردشة الأشهر عالميا وستضاف ميزات جديدة تتعلق بمشاهدة الفيديو الجماعي والمكالمات الصوتية ودعم الصور والملصقات أيضا. 

لكن الميزة الأفضل التي سوف يوفرها التطبيق هي ميزة الدفع الإلكتروني الجديدة في تطبيق واتساب سوف تبدأ بشكل أولي فقط في الهند لأن الهند في أكثر دولة استخداما لهذا التطبيق حيث أن 400 مليون شخص من اصل أكثر من مليار يستخدمون هذا التطبيق .

لكن من المتوقع أن هذه الميزة سوف تدعم جميع الدول في العالم في وقت لاحق .

وستمكنك هذه الميزة من ارسال واستقبال الأموال عبر تطبيق واتساب بزنس التي أطلقتها شركة واتساب من أجل التواصل بين الشركات والمؤسسات. 

وقد وعدت شركة واتساب بأن تكون ميزة الدفع الجديدة مشفرة وآمنة بشكل كبير جدا .
وأفادت الصحيفة أنه لا يوجد أي ربط بين واتساب باي والعملة الرقمية الجديدة التي أطلقتها شركة فيسبوك الشركة المالكة لتطبيق واتساب. 

أما بشأن موعد صدور هذا التحديث فقد حاول موقع ذا نيت ويب التقني أن يتواصل مع شركة واتساب للحصول على تفاصيل أكثر بشأن هذا التحديث لكن لم يستطع الحصول على أي معلومات حول تاريخ صدور هذا التحديث. 
ونحن في انتظار أي معلومات حول إصدار هذا التحديث 



اشترك في قناتنا على تلجرام



alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق