عشوائي

ثلاث تطبيقات خرافية يجب توفرها في هاتفك !!!!



ثلاثة تطبيقات خرافية يجب توفرها في هاتفك 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 
أهلا وسهلا بكم أعزائي متابعي موقع ومدونة 

كفيتيريا وانترنت 

أقدم لكم ثلاثة تطبيقات رائعة يجب توفر أحدها اذا لم تكن جميعها في هاتفك. 



أهلا بكم أعزائي القراء سأقدم لكم في هذا الشرح ثلاثة تطبيقات رائعة اذا شاهدتها سوف تقوم بتحميل أحدها اذا لم تقم بتحميلها جميعاً. 
لنبدأ بالتطبيق الأول اسمه temp number 
سوف تجدون رابط التحميل اسفل الموضوع أو في  قناتنا على تلجرام مهمة هذا التطبيق انه يعطيك رقم وهمي لدول عديدة مثل امريكا كندا بريطانيا استراليا فرنسا اسبانيا ألمانيا والبرازيل وغيرها الكثير. 
تستطيع تفعيل واتساب وجميع برامج التواصل الاجتماعي مجانا من خلال الرقم. 



ننتقل إلى التطبيق الثاني واسمه Tak zang 
هذا التطبيق التطبيق مهمته مسلية قليلا أي أنك تستطيع  المزاح أو العب مع أصدقائك من خلال هذا التطبيق الرائع لأنك سوف تدخل رقم صديقك في التطبيق وسيقوم التطبيق بالاتصال بصديقك ليوهمه أن لديه مكالمات فائتة انت سوف تحدد عددها من خلال التطبيق طبعا سوف تجدون الرابط اسفل الموضوع أو في قناتنا على تلجرام .



أما بالنسبة للتطبيق الثالث اسمه wabi 
مهمة هذا التطبيق انك تستطيع شراء رقم مدفوع لتفعيل واتساب وجميع برامج التواصل الاجتماعي طبعا رقم حقيقي وليس وهمي ولكن سوف تحصل عليه مجانا طبعا عندما تدخل إلى التطبيق سوف تظهر لك دول كثيرة وعديدة بعضها مدفوعة لن تستطيع الحصول على رقم منها وبعضها تعطيك رقم كتجربة مجانية لمدة 7 أيام لكن للحصول على  الرقم يجب عليك الحصول على بطاقة  بنكية  حتى إذا كانت وهمية لا بأس ولمن لا يعرف طريقة الحصول على البطاقة سيكون لنا شرح بهذا الخصوص قريبا ان شاء الله. 



هذا كان شرحنا لليوم اتمنى ان يكون نال اعجابكم وشكرا 

رابط قناتنا على تلجرام 



رابط تطبيق temp number 



رابط تطبيق Tak zang 



رابط تطبيق wabi





alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق