العاب

اصدار جديد لأقوى برنامج تهكير Vnhax لعبة ببجي موبايل الموسم الثامن


انتشر مؤخراً برامج كثيرة لتهكير لعبة ببجي موبايل موسم 8، ومن أحسن هذه البرامج هو برنامج vnhax فهو يعمل على الكمبيوتر (PC) والميزة الذي يتميز بها هذا البرنامج انه يستطيع تهكير لعبة ببجي موبايل الموسم الثامن بدون أن يأخذ اللاعب بان، ويعمل برنامج vnhax على جميع انظمة المحاكي والتي أشرها Tancent game و Bluestacks.

وعند كل تحديث من لعبة ببجي موبايل يجب عليك تحديث برنامج Vnhax ايضاً وذلك لاسباب امنية ولكي تتفادى أخذ البان من اللعبة، وسوف نشرح لكم اليوم من خلال هذه المقالة كيفية تحديث برنامج Vnhax لتهكير لعبة ببجي موبايل وذلك على محاكي الأندرويد فقط.

  • كيفية تحديث برنامج vnhax

قم بتحميل البرنامج من جديد من جوجل عن طريق كتابة (تحميل برنامج vnhax) وسيظهر لك رابط التحميل ثم سيقوم البرنامج بالتحميل احدث اصدار مباشرةً على جهازك الكمبيوتر.

كيفية استخدام برنامج vnhax لتهكير لعبة ببجي موبايل 2019
افتح برنامج Tansent games على جهازك الكمبيوتر ثم افتح به لعبة ببجي موبايل.
قم بفتح ملف برنامج vnhax الذي قمت بتحميلة ثم اختر تالت ملف.
سوف يفتح معك نافذة البرنامج وستبداء اللعبة في إضافة المؤثرات عليها.
تم تحديث نسخة البرنامج إلى 1-0-2-0 – 1.0.1.6″ Update على المحاكي تانسينت جيمينج بادي، وماذال اللاعبين لا يحصلون على بان أثناء اللعب، لذلك ننصح بتحميل تلك النسخة وتجربتها على الكمبيوتر الخاص بك من هنا.

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق