العاب

برنامج vpn جديد لجميع عروض ببجي الموبايل

الخصوصية والأمان والسرعة – والقدرة على الجمع بين اتصالات الإنترنت!

وفقاً لـ Tom’s Guide ، يستخدم  تقنية “ربط القنوات” (VPN Bonding) لاستخدام اتصالات متعددة للإنترنت بشكل آمن في نفس الوقت. هذا يعني أنك تحصل على نطاق ترددي أكبر ووقت استجابة أقل وموثوقية أفضل لجميع أنشطة الإنترنت لديك: البث المباشر ومشاهدة مقاطع الفيديو والألعاب والتصفح. ماذا؟ بمجرد الاتصال بشبكتنا العالمية من خوادم VPN ، يعمل  على توزيع حركة المرور عبر الإنترنت بذكاء بين جميع اتصالات الإنترنت المتاحة ، بحيث لا داعي للقلق مطلقًا بشأن تخزين مقاطع الفيديو مؤقتًا أو إبطاء التدفق أو مقاطعة التنزيلات مرة أخرى.

لا سجلات
 لا يوفر فقط الحماية من الخارج. نحن نحترم خصوصيتك أيضًا. نحن لا نجمع أي معلومات للمستخدم من خلال مشاهدة أو فحص حركة المرور التطبيق الخاص بك.







الأمن والخصوصية

باستخدام أحدث معايير التشفير ، يوفر  اتصالاً فائق الأمان لضمان عدم رؤية أي شخص لمعلوماتك الحساسة. نظرًا لأن Speedify يعمل في الخلفية ، فإنه يؤمن المعلومات المرسلة من خلال جميع تطبيقاتك ، لذلك تظل آمنًا سواء كنت تتحدث على Facebook أو تتحقق من Gmail. تمنعك ميزة Kill Switch من الاتصال عن طريق الخطأ دون حماية VPN من .





لتحميل البرنامج







صور البرنامج









الإنترنت الموثوق – أينما تذهب!

أكره عندما يتوقف الصوت أو يتوقف الفيديو لأنك تخطت بضعة أقدام خارج نطاق شبكة Wi-Fi؟ من خلال ميزة تجاوز الفشل غير الملحومة الخاصة بنا ، ينقل  نشاطك إلى الاتصال الآخر دون فقد أي إطار أو تخطي إطار ، مما يجعله VPN المحمول المثالي. تعني قائمة الخوادم الشاملة لدينا أنه يمكنك الوصول إلى مواقع الويب التي تحتاج إليها بغض النظر عن مكان وجودك في العالم – دائمًا من خلال اتصال سريع وآمن وموثوق.


ابدأ العمل مجانًا

من خلال تطبيقنا المجاني ، سنقوم بتأمين أول خمسة غيغابايت من نشاط الإنترنت لديك وتحسينها عبر جميع الاتصالات المتاحة مجانًا كل شهر!


ترقية للوصول غير المحدود

توفر ميزة  للاشتراكات استخدامًا غير محدود ، والوصول إلى جميع مواقع الخوادم الخاصة بنا ، ويمكن استخدامها على 5 أجهزة في المرة الواحدة.

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق