العاب

أربعة أسباب تمنعك من تحسين مهاراتك في Free Fire

يحتاج اللاعبون إلى التوقف عن القيام ببعض الأشياء إذا كانوا يريدون زيادة مهارات Free Fire الخاصة بهم
الآن ، نحن نقضي ساعات طويلة في المنزل بسبب الحجر الصحي ، وعلى الرغم من ذلك ، يجب أن يسأل الكثير منكم ، لماذا لم تتحسن المهارة؟
 قد يكون البعض قد حصلوا على براءة اختراع أفضل ، لكن ذلك لا يكفي لتحسين المهارة في Free Fire ، أليس كذلك؟
 سنقوم اليوم بسرد المشاكل الرئيسية التي تمنعك من تحسين مهارة Free Fire الخاصة بك.
1. تغيير HUD المخصص في كثير من الأحيان
 هذا شيء مهم قد لا تدركه. إذا قمت بتغيير HUD المخصص كثيرًا ، فستكون حركات اليد بطيئة بشكل متزايد عند الحركة وأيضًا عند التصويب. لتجنب ذلك ، حاول الاستمرار في استخدام إعداد HUD المخصص فقط عندما تشعر بالراحة.
 2. اللعب لفترة طويلة
 ربما يعني اللعب مع الأصدقاء أنك لا تدرك أنه عندما تلعب Free Fire لفترة طويلة ، يمكن أن يجعل مهاراتك لا تتحسن. وذلك لأن أداء الدماغ والعينين لا يعمل على النحو الأمثل بسبب التعب. لذا ، العب بانتظام ولا تنس أن تحصل على راحة كافية بين لعب اللعبة.
 3. غير واثق
 هذا هو بالتأكيد تجربة العديد من الأصدقاء واللاعبين المحترفين والمؤثرين. عليك أن تعرف أنه إذا كانت عقليتك غير واثقة عند التعامل مع الأعداء ، سيكون من الأسهل على الأعداء قتلك. في ظل هذه الظروف ، يكون أداء الدماغ غير منتظم ، لذلك من المهم أن تكون واثقًا في أي ظرف من الظروف.
 شيء واحد يمكنك القيام به هو توفير أهداف صغيرة وواقعية يمكن تحقيقها. خاصة لأولئك الذين بدأوا للتو أو أعادوا لعب Free Fire بعد مرور بعض الوقت. لكن لا تريد أن تصبح ماجستير في 12 ساعة ؛ سوف تدمر بالتأكيد ثقتك إذا لم تنجح.
 4. مشاكل الإنترنت
 من المؤكد أن مشاكل الإشارة مع الإنترنت يمكن أن تقودك إلى عدم تحسين مهارتك أبدًا ، فهذه واحدة من أسوأ المشكلات ، إنها رهيبة!

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق