المطبخ العربي

هوندا سيتي 2020

هوندا سيتي 2020 ، قامت شركة هوندا اليابانية بطرح السيارة الجديدة Honda City 2020 في الأسواق ، حيث تندرج السيارة تحت فئة السيارات السيدان صغيرة الحجم ، بالإضافة إلى أنها تعتبر إختيار إقتصادي مناسب بالنسبة للفئة السعرية ، وتأتي السيارة بمواصفات مميزة وتقنيات عالية تجعل منها منافس قوي للعديد من الماركات مثل كيا ريو ، وهيونداي اكسنت ، وتويوتا يارس ، والسيارة الأمريكية شيفروليه سونيك ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

هوندا سيتي 2020

هوندا سيتي 2020
هوندا سيتي 2020

التصميم الخارجي للسيارة هوندا سيتي 2020 الجديدة

– السيارة تأتي بمقدمة رياضية تعتمد على شبك أمامي علوي مغزلي كبير الحجم يصل بين المصابيح الأمامية ونحيف التصميم ، يتوسط الشبك شعار شركو هوندا ، مع فتحة تهوية تأتي في أسفل المصد كبيرة الحجم على جانبيها المصابيح الضبابية ، المصابيح الأمامية تأتي بتصميم مستطيلي رفيع الحجم ، ومسحوبة إلى جانبي السيارة تحتوي لمبات LED .
– جانبي السيارة يوجد انحناء يمتد من المصابيح الأمامية حتى الاسطبات الخلفية ، الاطارات تأتي بشكل رياضي بقیاس 17 انش ، والمرايا الجانبية كهربائية تحمل لمبات إشارات ، ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية لصندوق الأمتعة مزود بجناح خلفي ، ومزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية تأتي كبيرة الحجم ومسحوبة إلى جانبي السيارة .
– أيضاً من الخلف يأتي المصد الخلفي الذي يحمل بداخله مخارج لعوادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة هوندا ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
هوندا سي ار في 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.45 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.69 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.47 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.60 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة هوندا سيتي 2020

– السيارة من الداخل عبارة عن مقصورة متوسطة الحجم مزودة بــ 5 مقاعد داخلية بتصميم جيد ، وتأتي بفرش داخلي من الجلد الفاخر ، بالإضافة إلى تصميم مميز للكونسول الوسطي والمقود الأمامي الذي يحتوي عدة أزرار للتحكم في أنظمة السيارة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– المقصورة الداخلية تحتوي على شاشة جديدة بتصميم مميز وتقنية عالية الجودة ، وتأتي فتحات التكييف بشكل مناسب تغطي مساحة السيارة بشكل جيد .
– تحتوي السيارة على المزايا التالية ، نظام فرامل ABS ، توزيع الكتروني للفرامل ، التوازن الالكتروني ESP ، وسائد هوائية ، نظام حماية ضد السرقة ، حزام أمان خلفي ، حساسات أمامية وخلفية ، نظام التحذير للسرعة الزائدة .
.
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي بسعة 1.5 لتر ، 4 سلندر ، بقوة 118 حصان ، عزم الدوران 145 نيوتن بالمتر ، بناقل حركة أوتوماتيكي ، سرعة المركبة تصل الى 190 كيلو متر في الساعة .

سعر هوندا سيتي 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 14.947 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 56.175 ريال سعودي .

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق