منوعات ترفيهية

أفضل تطبيقات تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية للاندوريد 2020

برامج تعلم اللغة الإنجليزية

برامج تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

برامج تعلم اللغة الإنجليزية مجانا للاندوريد 

مرحباً بكم متابعي مدونة الاثير شو اليوم اقدم لك مجموعة مميزة من أفضل برامج تعلم اللغة الانجليزية
 وايضا تعلم العديد من اللغات مجانا ، واتقان مهاراتها في أي وقت وأي مكان. هذه التطبيقات تساعدك على
 اتقان اللغة الإنجليزية مجانا.

برنامج duolingo

تطبيق دولينجو يعد من افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية وقد شهد تقييمات ممتازة وشهرة واسعة ولديه طرق ممتازة لجعلك  من مستوي مبتدئ الي محترف في اتقان اللغة الانجليزية بمختلف وسائل التعليم وتوسيع المفردات ومعرفة قواعد اللغة التي تريد انت تعلمه، ويمكنك من تعلم العديد من اللغات المختلفة التطبيق مجاني وخالي من الاعلانات اذا اردت ان تتعلم بطريقة سريعة ومرحة ومسلية ومجّانية، لن تجد أفضل من دوولينجو لتحقيق ذلك. 

*  لتحميل التطبيق من متجر بلاي اضغط هنا

برنامج Busuu

 برنامج Busuu يعد من اهم التطبيقات التي تحمل افكارا فريدة في طرق التعلم ولديها شهرة واسعة جدا ، حيث يضم العديد من المدرسين والطلاب من كل انحاء العالم  ويساعدك علي تعلم لغات مختلفة بواسطة دروس صوتية ومكتوبة لنطق الحروف ودرورس  للتمرن علي الكتابة والتشكيلة الواسعة من الامتحانات والتمارين ‘ تطبيق busuu خيارك الامثل لتعلم اللغة الانجليزية من مستوي مبتدئ الي متقدم.

*  لتحميل التطبيق من متجر بلاي اضغط هنا

برنامج Voxy

تطبيق Voxy برنامج تفاعلي مجاني يوفر تجربة خاصة للمستخدم في تعليم اللغة الانجليزية يتميز عن غيرها انها يقدم اسلوبا مختلفا حيث يتم توفير الدروس المناسبة لك وتسجيلك في دورات معينة بعد اجتياز الاختبار الذي يحدد مستواك اللغوي. 

*  لتحميل التطبيق من متجر بلاي اضغط هنا

برنامج Memrise

يقدم تطبيق Memrise العديد من الخدمات المختلفة لتعلم اللغات مجانا،  ويقدم أفضل الدورات والدروس المختلفة والألعاب اللغوية التفاعلية البسيطة والممتعة والتي يستطيع الجميع الوصول إليها. حيث يفيد التطبيق الشخص الذي يريد ان يحسن مهاراته في الكتابة، النطق أو الفهم للغة معينة، يمكنك استخدامها لتعلم لغات جديدة بشكل سريع، تفاعلي و ممتع في نفس الوقت. 

*  لتحميل التطبيق من متجر بلاي اضغط هنا

برنامج Qlango

برنامج سهل وبسيط لتحسين مهاراتك في العديد من اللغات مختلفة يعتبر كمراجعة لاي لغة تعلمته من الصفر مع الاستفادة من مجموعة من الانشطة الفعالة. يحتوي علي مراحل مختلفة من الأنشطة ويساعدك علي التمارين علي كتابة الجمل، وايضا تعلم كل من المفردات والنطق.

*  لتحميل التطبيق من متجر بلاي اضغط هنا

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق