منوعات ترفيهية

افضل برنامج ل تحميل الفيديو من تويتر للاندرويد 2020

تحميل الفيديو من تويتر للاندوريد 

تطبيق تويتر من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي  الموجودة علي الانترنت ومن افضل تطبيقات الاندوريد التي لا غني عنها، معنا اليوم برنامج ل حفظ مقاطع الفيديو من تويترعلي هاتفك الاندوريد بطريقة بسيطة وسريعة.

برنامج حفظ مقاطع الفيديو من تويتر

 تطبيق سناب تيوب لتحميل الفيديو من تويتر

يمكنك تطبيق سناب تيوب من تنزيل أي فيديو من تويتر بسهولة لكي تتمكن من تشغليه لاحقا دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. ويمكنك ايضا من تنزيل فيديوهات Facebook ،Instagram، Youtube والعديد من المواقع.

طرق تحميل مقاطع الفيديو من تويتر من برنامج سناب تيوب


الطريقة الاولي  ما عليك سوي نسخ رابط التغريدة اللي فيها الفيديو “من الخيارات Copy link” بعدها سيظهر لك  مباشرا ايقونة التحميل اضغط عليها ثم سيتم تحويلك مباشرة الي تطبيق سناب تيوب  وستظهر لك نافذة منبثقة لاختيار جودة التحميل  اختار الجودة اللي تناسبك ثم سيبدا التحميل بشكل تلقائي وحفظه علي جهازك في الاستديو.

الطريقة الثانية لتحميل الفيديو من تويتر من تطبيق سناب تيوب كما في الطريقة الاولي فقط عليك نسخ رابط التغريدة اللي فيها الفيديو ولصق الرابط في مربع البحث في تطبيق سناب تيوب حتي يظهر المحتوي وبهذا الحالة ستظهر ايقونة التحميل مجددا ما عليك سوي الضغط عليها ليبدأ التحميل مباشرة.
يعد برنامج سناب تيوب من افضل واشهر التطبيقات المعروفة لتحميل الفيديوهات و الصور من مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب وتويتر وانستغرام , وستتمكن من تنزيل أي محتوى تريده بشكل عملي من أي موقع بسهولة وبسرعة فائقة وجودة عالية .سناب تيوب المنافس القوي لتطبيق فيدميت الذي يقوم بنفس الميزات.
  * لتحميل سناب تيوب برابط مباشر اضغط هنا

كيفية تحميل الفيديو من تويتر اونلاين

 كيفية تنزيل فيديو من تويتر اونلاين بدون استخدام اى برامج او تطبيقات وبجودة عالية. يقدم موقع download twitter video حلا مثاليآ لمن يبحث عن كيفية تحميل فيديو من تويتر اون لاين عبر خطوات بسيطة عبر العديد من الجودات وبصيغة mp4 المفضلة لدى العديد من المستخدمون.


 خطوات تحميل الفيديو من تويتر اونلاين :


  1. انسخ رابط التغريدة اللي فيها الفيديو.
  2. التوجه الي موقع محمل فيديو تويتر ، رابط الموقع مرفق بالاسفل.
  3. الصق رابط التغريدة في الموقع ثم اضغط علي زر تحميل  انتظر بضع ثوان وسيتم التحميل بشكل تلقائي الي جهازك.

 * لزيارة موقع محمل فيديو تويتر اضغط هنا 


alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق