منوعات ترفيهية

افضل برنامج ل فتح المواقع المحجوبة VPN للاندوريد 2020

فتح المواقع المحجوبة Vpn للاندوريد

معنا اليوم افضل تطبيق VPN مجاني للاندوريد برنامج  Secure VPN  الذي يساعدك على فتح المواقع المحجوبة في بلدك ويعمل VPN على تغيير IP الخاص بك ويعمل أيضا لتشفير البيانات الخاصة بك وحماية خصوصيتك ويسمح لك أيضا للاختيار بين الكثير من البلدان لنسميها ويكون جميع البلدان خادمها الخاص وسرعة كل خادم يختلف عن خادم البلد الآخر.

 Secure Vpn Apk Download

 تطبيق Secure Vpn

برنامج Secure VPN تطبيق مجاني وغير محدود وامن وذو سرعة فائقة ويتميز بالثبات وسهولة في الاستعمال اذا فتطبيق Secure VPN هو التطبيق المجاني الافضل بين تطبيقات VPN المنتشرة وسهولة اتصاله ب بروكسي وخادم مجاني.

إذا كنت تبحث عن طريقة آمنة من أجل تصفح الأنترنيت، فإن Secure VPN يتيح لك إمكانية الاستمتاع بالمحتويات المحجوبة أو الخاضعة للرقابة دون ترك اي أثر أو معطيات شخصية على الأنترنيت أو منح الفرصة لكل من يتحينها من أجل الولوج إلى معطياتك.

يمكنك بسهولة اختيار خادم البلد الذي تريده ، مما يساعد على فتح العديد من المواقع داخل هذا البلد ومحظور في بلدك ويعمل على حماية الخصوصية وتشفير البيانات الشخصية والانتظار لمتابعة الإعلانات وفتح تشفير المواقع المحظورة عن طريق تغيير IP الخاص بك إلى IP من بلد آخر أهم ميزة من هذا التطبيق هو أنه يعمل خالية تماما ويدعم ميزة اتصال SSL.

حيث ان لدي برنامج Secure VPN العديد من خوادم البروكسي متاحة , بحيث اذا كان اتصالك بالانترنت ضعيف فستكون قادر علي زيادة سرعة الانترنت لديك ،
ومن مميزات التطبيق انها  لا يتطلب التسجيل ، لا يلزم تسجيل الدخول أو كلمة المرور. وسريع ولا تسرب DNS وسهل الاستخدام وحماية الخصوصية حملها الان علي هاتفك المحمول.

* لتحميل التطبيق عبر متجر Play اضغط هنا

* لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا


alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق