منوعات ترفيهية

تحميل برنامج مونتاج الفيديو Quik مدفوع للاندرويد بدون علامة مائية 2020

برنامج Quik مدفوع للاندوريد 

تحميل برنامج quick للاندرويد مهكر
Quik Mod Downloade APK

برنامج quik بدون علامه مائيه للاندرويد 

تطبيق Quik يعد من افضل برامج مونتاج الفيديو للاندوريد حيث يتيح لك إنشاء الفيديوهات على هاتفك الذكي من خلال الصور أو قصاصات أخرى. في غضون ثوان معدودة، يقوم هذا التطبيق بتحليل المحتوى الذي اخترته ثم يؤلف بصفة أوتوماتيكية فيديو جميلا مضيفا إلى ذلك المحتوى انتقالات وكذا موسيقى تصويرية.
إنشاء الفيديوهات في مدة زمنية صغيرة. اختر الصور والفيديوهات التي تريد، واختر سمة معينة، ثم انظر كيف أنك ستحصل في أقل من دقيقة على فيديو ذي جودة مبهرة.


يمكنك برنامج كويك Quik من تخصيص فيديوهاتك عن طريق إضافة النصوص والفلترات والموسيقى علاوة على مؤثرات أخرى. ويوجد به تحريكات نصوص إحترافية والتعديل عليها يكون سهل فبعد اختيار مقاطع الفيديو الذي تقوم بالتعديل عليها يمكنك إضافة نصوص داخل الفيديو واختيار القالب المناسب. ومعالجة الفيديوهات بادق التفاصيل ويمكنك من قص الفيديوهات التي تضيفها، وتغيير موضع التركيز في الصور، وإعادة ترتيب العناصر ضمن الفيديو الخاص بك.وايضا ستكون قادرا على تغيير صيغ الفيديو.

تطبيق كويك ذو واجهة بسيطة وأنيقة وسهل الاستخدام حيث يتميز كويك النسخة المدفوعة Quik انها بدون علامة مائية في المونتاج والعديد من المميزات الأخرى سوف تكتشفها بنفسك يمكنك تحميل النسخة المدفوعه من الرابط المرفق بالاسفل .

لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق