العاب

تحميل لعبة ببجي PUBG MOBILE KR الكورية للأندرويد مجاناً

تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG MOBILE KR للأندرويد مجاناً

نبذّة مختصرة حول لعبة ببجي  PUBG MOBILE KR برابط مباشر :- 

تنزيل ببجي موبايل الكورية PUBG MOBILE KR لجميع أنواع هواتف الأندرويد برابط مباشر التحديث الأخير مجاناً هي موضوع اليوم, أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع ترايد سوفت للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية نتحدث عن النسخة الكورية من لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE (KR التي تعد من أفضل ألعاب باتل رويال المتطورة والتي تم إصدارها في عام 2017 وإنتشرت على أوسع نطاق بين المستخدمين وحازت على شعبية كبيرة من مستخدمي هواتف الأندرويد والأيفون والأيباد في بداية عام 2018 وتعتبر من أنجح الألعاب وأشهرها في الوقت الحالي على المتاجر الإلكترونية مثل متجر جوجل بلاي Google Play لهواتف الأندرويد ومتجر اب ستور App Store لهواتف الأيفون, لعبة ببجي موبايل الكورية نسخة محسنه من إصدارات ببجي موبايل يتم لعبها في دولة كوريا ولكنها أفضل من الإصدارات الأصلية حيث أنها مجانية بالكامل تعمل على جميع هواتف الأندرويد الضعيفة والمتوسطة ويمكنك تسجيل الدخول بإستخدام حساب الفيس بوك Facebook أو تويتر Twitter أو حساب جوجل Google أو الدخول كضيف ومشاركة المعارك التي يتواجد بها 100 لاعب في محيط مغلق على جزيرة داخل البحر ويكون البقاء للشخص الأخير الذي ينجو من المعركة, لعبة Pubg Mobile kr 2020 من الألعاب الموجه لهواتف الأندرويد Android والتي تم تخصيصها إلى دول بعينها فهي من تطوير شركة Tencent الشهيرة التي تدعم باقي نسخ وإصدارات ببجي ولكن نسخة الدولة الكورية تتميز بالجوائز المختلفة والصناديق ويصل إليها التحديثات أسرع من أي نسخة أخرى وذلك بفضل التحسينات والأسلحة المطورة الموجودة بداخلها والجرافيك والرسوميات التي تعمل بجودة عالية داخل لعبة أكثر من رائعة.

تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية للأندرويد مجاناً
شعار لعبة ببجي موبايل الكورية

تنبيه : رابط تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية PUBG MOBILE KR كاملة يوجد في نهاية الموضوع.

ما هي لعبة ببجي الكورية PUBG Mobile KR؟

تعتبر لعبة ببجي الكورية نسخة تم تطويرها لكي تعمل في دولة كوريا وهي من ألعاب الأكشن التي تعمل على الهواتف الذكية والتي تم تحميلها أكثر من 500 مليون مرة بفضل المزايا والخصائص والأدوات الجديدة والأسلحة المتطورة وتعدد المستويات بداخلها والخريطة التي تبلغ مساحتها 8×8 كيلومتر مربع والأسلحة الجديدة والمركبات المختلفة بالإضافة إلى الأوضاع التي تعمل اللعبة بها والتي تميزها عن باقي ألعاب ببجي, يمكنك الإستمتاع باللعب لوحدك أو مع فريق مكون من 2 لاعبين أو 4 لاعبين والتحدث مع الأصدقاء بإستخدام ميكروفون الهاتف والنزول إلي أرض المعركة وتجميع أفضل الأسلحة وركوب السيارات وإطلاق النار والإستماع إلى المؤثرات الصوتية ثلاثية الأبعاد والتعديل علي المستويات والرسومات وتغيير أماكن إطلاق النار وتخصيص الشاشة وتغيير اللغة والحصول على التحديثات الجديدة والعديد من الأمور الأخرى التي يمكنك التحكم الكامل بها والإطلاع عليها. 

طريقة تحميل لعبة PUBG MOBILE KR v0.17.0 للأندرويد :-

أفضل طريقة لتحميل لعبة ببجي الكورية هي النزول أسفل هذا الموضوع والضغط على الأيقونة المكتوب عليها ” توجه إلي صفحة التحميل ” بعد ذلك سوف يتم فتح صفحة جديدة, إنتظر قليلاً حتى يتم الإنتهاء من العد التنازلي وتجهيز رابط تحميل ببجي الكورية التحديث الأخير برابط مباشر مجاناً, ثم قم بالضغط علي هذا الرابط وانتظر فترة حتي تكتمل عملية التنزيل علي الهاتف.

كيفية لعب PUBG MOBILE KR والهدف منها :-

لعبة ببجي الكورية أفضل نسخه من ببجي الأصلية وهي عبارة عن لعبة قتال وأكشن ومهارة وتضم في الجيم الواحد 100 لاعب من جميع أنحاء العالم ويمكنك تشكيل فريق من الأصدقاء خاص بك, تبدأ اللعبة بالدخول إلى ساحة خالية يتم فيها تجميع اللاعبين للإنتقال عبر الطائرة إلى جزيرة مهجورة والهبوط عليها بإستخدام المظلات والبراشوت ومن ثم الدخول إلى المنازل وتجميع الأسلحة والذخيرة والمعدات وركوب السيارات وقتل أي لاعب يظهر لك, الهدف من لعبة ببجي كورية هي البقاء على قيد الحياة فالفائز هو الشخص الأخير الذي يبقى حي إلى أخر اللعبة. 

أوجه الإختلاف بين لعبة ببجي الأصلية ولعبة ببجي الكورية :-

  • ببجي موبايل PUBG Mobile الرسمية : تعمل هذه النسخة على جميع الهواتف ومتوفره على متجر جوجل بلاي متجر اب ستور وهي نسخة مستقرة آمنه تماماً تحتوي على جميع المزايا والخصائص التي يعرفها لاعبي ببجي ولكن تأخر التحديثات إليها وصعوبة اللعب في المستويات المتقدمة ما قد يكون أهم عيوبها.
  • ببجي موبايل PUBG Mobile KR الكورية : هي نسخة من لعبة ببجي ولكنها مخصصه لكوريا وتأتي ببعض الإضافات والتحسينات الجديدة التي منها الخرائط والجرافيك العالي ويتم إصدار التحديثات الجديدة لها أولاً قبل النسخة الأصلية ولكن ما يعيبها هو أن الإتصال مع السيرفر بطيء في الوطن العربي. 

كيفية تنزيل وتشغيل لعبة ببجي الكورية على هاتف الأندرويد :-

  • أولاً : بعد التأكد من تحميل الملف الذي يبلغ حجمه أكثر من 1.5 جيجا بايت والمتوفر برابط تحميل مباشر في نهاية الموضوع كما ذكرنا في فقرة سابقة.
  • ثانياً : لابد أن يحتوي هذا الملف على مجموعة ملفات من أهمها ( apk+obb ) وهي المسؤولة عن عملية تثبيت وتشغيل اللعبة على جهاز الأندرويد الخاص بك.
  • ثالثاً : تستطيع تثبيت الملفات عن طريق مدير ملفات الهاتف أو إستخدام أحد البرامج المتخصصه في عملية التثبيت والتي سوف نقوم بشرحها بشكل تفصيلي في الفقرة التالية. 
تنزيل لعبة ببجي الكورية للأندرويد برابط مباشر

    مشاكل قد تواجهك عند تحميل وتثبيت ببجي الكورية وأفضل الحلول :-

    توجد بعض المشاكل الخاصه بعملية تحميل اللعبة واخرى خاصة بالتثبيت والتشغيل على الهاتف, ومن أهم هذه المشاكل ما يلي.

    مشكلة تحميل لعبة ببجي الكورية؟

    في بعض الأحيان قد تتوقف اللعبة عن التحميل وذلك لأن حجمها كبير وتحتاج إلي سرعة إنترنت عالية ومستقرة وفي هذه الحالة يكون الحل هو تحميل اللعبة من خلال متصفح جوجل كروم وإبقاء صفحة التحميل مفتوحة أو تحميل اللعبة من خلال الكمبيوتر عبر برنامج داونلود مانجر ثم نقل الملف إلي الهاتف.

    مشكلة تثبيت اللعبة على الهاتف؟

    بعض الهواتف لا يمكنها التعامل مع نوعية ملفات XAPK بشكل مباشر ولكن تحتاج إلى تطبيقات خارجية لكي تتمكن من تثبيت اللعبة على جهاز الأندرويد من خلالها, لذا ننصحك بتحميل برنامج XAPK Installer برابط مباشر لكي تقوم بتثبيت اللعبة من خلاله بدون أي مشاكل.
    تحميل XAPK Installer للأندرويد

    مشكلة عدم تشغيل اللعبة؟

    في حالة إذا حدث مشكلة في عملية التشغيل سوف تحتاج إلى تحميل وتنزيل أحدث برامج VPN الخاصه بهواتف الأندرويد لكي تقوم بتغيير الموقع الجغرافي الخاص بك, ولعل من أفضل وأبرز هذه البرامج تطبيق سايفون للأندرويد التحديث الأخير.
    تحميل برنامج سايفون برو للأندرويد
    تنبيه : في بعض الأحيان تظهر رسالة ” Download failed because you may not have purchased this app ” عند بداية التشغيل وتكون بسبب أنك قمت بتحميل ال Apk ولم تقم بتنزيل ال obb الذي يبلغ حجمه 1.5 جيجا بايت, وفي هذه الحالة سوف تقوم بتحميل الobb ومن ثم فك الضغط عنه ووضعه داخل الملف الذي يسمى ” android ” ثم تقوم بالدخول إلى إعدادات اللعبة وتسمح لها بالوصول للملفات ومن ثم تقوم بعدها بتشغيلها مرة أخرى.

    حل مشاكل لعبة ببجي الكورية للأندرويد مجاناً

    بمجرد إتباع الخطوات وتحميل البرامج التي قمنا بتوضيحها سوف تتمكن من تشغيل ببجي الكورية على هاتف الأندرويد الموجود لديك بدون مواجهة أي مشكلة أخرى. 

    مراجعة تفصلية لأهم خصائص وأدوات لعبة ببجي الكورية :-

    • الواجهة الرئيسية : لا تختلف واجهة لعبة ببجي الكورية عن نسخة ببجي لايت للأندرويد فهما متشابهتان في الواجهة ولكن تختلف النسخة الكورية بأنها تأتي ببعض الأيقونات التي تميزها عن غيرها وتضم الخزانة التي تحتوي على جميع الصناديق التي تقوم بتجميعها من الفوز والمكافآت التي تحصل عليها كما يوجد بها الأزياء والأسلحة والعناصر المختلفة ومتوفر 4 خزانات تستطيع تفعيلهم عن طريق الشراء, والمهام التي تقوم بها لكي تحصل على الجوائز وورشة العمل والعشيرة وتستطيع تغيير القارة التي تلعب بداخلها بالاضافة إلى أيقونة بدء الدخول التي تمكنك من لعب جيم جديد.
    لعبة Pubg Mobile KR كاملة برابط مباشر
    • الإعدادات : يمكنك التحكم الكامل في اللعبة وتخصيصها كما تشاء وربط حساب لعبة ببجي مع أي حساب خاص بك على مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك أو تويتر, بالإضافة إلى تغيير الرسومات ووضع إطارات جديدة والتحكم في المركبات وإلتقاط الأسلحة والذخيرة والأسعافات الأولية ومدى رؤية المنظار وتحديد مستوى الصوت حيث يوجد مؤثرات صوت داخل اللعبة لكي تكون أكثر إثاره وتشويق ومتعه ولكي تتحكم في مستوى صوت أعضاء الفريق وتكون المباريات أكثر واقعية وتنضم إلى أكبر عدد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم.
    لعبة ببجي الكورية التحديث الأخير لجميع الهواتف

    مواضيع متشابهه يمكنك تحميلها مجاناً :-

    لعبة ببجي للكمبيوتر
    لعبة فورت نايت للأندرويد
    لعبة ببجي موبايل للأندرويد
    لعبة ببجي لايت للأندرويد مجاناً
    لعبة كول اوف ديوتي للأندرويد

    صور لعبة ببجي الكورية للأندرويد التحديث الأخير :-

    Download PUBG MOBILE KR APK

    Pubg Mobile KR APK Full Free

    لعبة ببجي كورية 2020 أخر تحديث مجاني

    لعبة بوبجي موبايل الكورية أخر اصدار

    مميزات لعبة ببجي الكورية PUBG MOBILE KR كاملة :-

    • الإضافات المتنوعة : تم إضافة خريطة Sanhok وسلاح ناري جديد يسمي QBZ وبعض المركبات الغير موجودة في ألعاب ببجي, كما تم حل المشاكل المتعلقة بـ LAG وتم إضافة مود الزومبي Zombie: Survive Till Dawn وطقس ضوء القمر إلى Vikendi.
    • كثرة الهدايا : بمجرد الدخول إلى اللعبة للمرة الأولى سوف تحصل على النقود والهدايا القيمة وعند إستخدامك للعبة سوف يأتيك skin إضافية مما يزيد من فرصتك للحصول على المستويات المتقدمة والحصول على المكافات وتقوم بالدخول إلى المخزون والصناديق.
    • متعددة اللغات : إذا كانت لعبة ببجي الأصلية موجودة على الهاتف الخاص بك لا تحتاج إلى حذفها حيث تعمل ببجي الكورية على سيرفرات خاصه ولا تقتصر على اللغة الكورية فقط بل تعمل باللغة الإنجليزية أيضاً لكي تستطيع التحكم الكامل في اللعبة.
    • تدعم الأجهزة : تعمل لعبة ببجي الكورية 2020 على جميع هواتف الأندرويد مثل هواوي وأوبو واتش تي سي وسوني وسامسونج جالكسي وأنظمة تشغيل ios الأيفون والأيباد والأيبود حيث تقوم بتحميل اللعبة بصيغة APK برابط مباشر مجاناً.
    • الجرافيك والرسوميات : تصل دائماً التحديثات الجديدة إلى لعبة ببجي الكورية ويتم تطوير الرسوميات والجرافيك الخاص بها لكي تكون تجربة اللعب أفضل من النسخة الأصلية كما يتم وضع خرائط جديدة وتحديثات إلى الأسلحة.
    • سهلة اللعب : لعبة ببجي الكورية تأتي بواجهه يسهل التعامل معها وهذا من أهم الأسباب التي جعلت اللعبة تنتشر بين أكبر عدد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم ولكن النسخة الكورية بها أفضل اللاعبين المحترفين حالياً.
    • اللعب أون لاين : ببجي الكورية مثل باقي ألعاب ببجي موبايل فهي تحتاج إلى إنترنت لكي تتمكن من التواصل مع الفريق الخاص بك ولكنها لا تستهلك الإنترنت وتعمل على أقل سرعة موجودة بدون مواجهة أي مشكلة. 

    عيوب موجودة في لعبة ببجي الكورية :-

    • التحميل والتثبيت والتشغيل : من أكثر المشاكل التي تواجه المستخدم هي عملية تحميل وتثبيت اللعبة حيث تحتاج إلى مستخدم لديه خبره في التعامل مع نظام التشغيل ومع الملفات, في حالة إذا واجهت مشكلة تقوم برجوع إلى الشرح الموجود في الأعلى لكي تتعرف على طريقة التحميل والتثبيت والتشغيل.
    • غيرمتوفرة على المتاجر : إذا قمت بالبحث عن تحميل لعبة ببجي داخل متجر جوجل بلاي أو متجر ابل ستور لن تجدها متاحه فهي مصممه لدول معينة لذا إذا كنت تريد تنزيل ببجي الكورية سوف تقوم بالبحث عنها وتقوم بتحميل جميع الملفات الخاصه بها بشكل يدوي وهذا ما قد يسبب مشكلة عند بعض المستخدمين.
    • ضعف الاج : من عيوب اللعبة التي قد تظهر على بعض الهواتف وهي التقطيع أثناء اللعب أو مشكلة اللاج التي تجعلك لا تستمتع باللعب وهذا يكون بسبب بُعد السيرفرات التي تحتوي على ملفات اللعبة لذا تحتاج إلى وقت تحميل أطول لكي تعمل بسلاسة ولا تواجه التهنيج أثناء اللعب.

    أخيراً كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل لعبة ببجي موبايل كورية PUBG MOBILE KR APK الحديثة كاملة للأندرويد عربي مجاناً أخر اصدار برابط مباشر، إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار أتركه بتعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن، كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا

    معلومات حول ملف تحميل لعبة PUBG MOBILE KR للأندرويد مجاناً :-

    • إسم اللعبة : PUBG MOBILE KR.
    • الشركة المطورة : Tencent Games.
    • حجم اللعبة : 1.5 جيجابايت.
    • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
    • الأنظمة المتوافقة : Android, IOS.
    • رقم الإصدار : V 0.17.0.
    • القسم : ألعاب موبايل.
    • اللغة : العديد من اللغات.
    • تاريخ التحديث : 08 مايو 2020. 

    تحميل لعبة ببجي الكورية أخر اصدار مجاناً Download PUBG MOBILE KR Apk :-

    alahmad

    السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى
    إغلاق
    إغلاق