منوعات ترفيهية

الآي-فون القادم صنع في الهند !

يبدو أن أبل قررت العمل بالمثل القائل لا تضع البيض كله في سلة واحدة، ولهذا تُفكر في أن يكون لها أكثر من مورد واحد وبدلا من أن تكون عملية التصنيع والإنتاج بأكملها في الصين، سيكون هناك مصنع آخر في ثاني أكبر سوق في العالم.

india iphone

أكمل قراءة الموضوع: الآي-فون القادم صنع في الهند !

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق