واتس اب

تحميل تطبيق Truecaller لكشف هوية المتصل للاندرويد والايفون

هناك العديد من التطبيقات لأجهزة كشف الأرقام في عصرنا ، نظرًا لوجود العديد من أنظمة الهواتف الذكية (سواء Android أو iPhone) في متجرك الخاص ، نتلقى العديد من المكالمات من أرقام مجهولة ولا يتم الاحتفاظ بها على الهاتف. كثير من الناس يريدون أن يعرفوا من هو. المكالمات وما هي هويتك ،

 تحميل تطبيق Truecaller لكشف هوية المتصل  للاندرويد والايفون

 لدينا اليوم تطبيق مصنف كواحد من أفضل تطبيقات الكشف عن اسم المتصل وهو متجر Google Play (لمستخدمي Android) و App Store (لمستخدمي iPhone) تطبيق Truecaller الشهير.

تطبيق Truecaller هو تطبيق فريد وبسيط يمكن أن يساعدك على فهم من يتصل بك بسهولة من خلال تطبيق “Truecaller” الخاص بكاشف الأرقام وتجنب المكالمات التي تزعجك ،

برنامج لكشف الارقام الوهمية 

 وتجنب المكالمات المتعددة وتزودك بالإزعاج الذي يزعجك أن هناك خيار في هذا التطبيق يحتوي على قائمة سوداء. الرقم يزعجك ، لذلك لن يتمكن الرقم من الاتصال بك مرة أخرى. ما يميز هذا التطبيق هو أنه عندما تتلقى مكالمة من مستخدم ، سيتم تلقي الرقم غير المعروف

اتصل باسم مالك الرقم لمعرفة من يتصل بك. تم تنزيل التطبيق الممتاز أكثر من 100 مليون مرة من المتجر وحصل على تقييم 4.6 (من أصل 5) ، مما يدل على أنه أحد أفضل تطبيقات الكشف عن اسم المكالمة في كل الأوقات واليوم سنقدم أهم تطبيق رائع للكاشف الرقمي وكيفية تنزيله وكيفية استخدامه.

ميزات تطبيق Truecaller : 

يتمتع هذا التطبيق الممتاز بالعديد من المزايا حيث يقدم مزايا وميزات تميزه عن تطبيقات كشف اسم المتصل الأخرى ، وقد تم تقديره من قبل العديد من المستخدمين حول العالم. إحدى أهم ميزات التطبيق Truecaller هو:

الملف الشخصي للمتصل يوفر التطبيق معرفة ببيانات صاحب الرقم غير المعروف الذي يتصل بك ، لأنه يوفر اسمه وهويته ، ويمكنك معرفة اسم مالك الرقم المطلوب عن طريق كتابة الرقم في التطبيق.

تطبيق سهل الاستخدام ستجد أنه من السهل التعامل مع التطبيق واستخدامه وضبط إعداداته ؛ هو أحد أبسط التطبيقات التي تساعد على عرض اسم المتصل بسهولة.

تخلص من المكالمات المزعجة من الواضح أنك ستتلقى العديد من المكالمات المزعجة التي لا تحبها وتريد التخلص منها. في هذا التطبيق ، هناك خيار لحظر المكالمات ، حيث يمكنك وضع الرقم الذي لا تريد استقبال المكالمات منه مرة أخرى في القائمة لمنع إعادة استدعاء هذا الرقم ، وهو أحد أهمها. يوفر التطبيق وظائف بالإضافة إلى عرض اسم المتصل.

حفظ سجل المكالمات باستخدام تطبيق Truecaller ، يمكنك حفظ سجل المكالمات والمعرف وإعدادات الهاتف وتسجيل المكالمات التي تتم على الهاتف.

كشف هوية المتصل 

لا تحتاج إلى الكثير من الإنترنت كما تعلمون ، لا يلزم أن يكون اسم مالك الرقم المجهول متصلاً بالإنترنت ، لأنه بمجرد معرفة بيانات المتصل لأول مرة ، يمكن عرض الاسم بدون اتصال بالإنترنت.

توفر التطبيق لأنظمة متعددة التطبيق متاح في متجر Google Play لمستخدمي Android و App Store لمستخدمي iPhone. تم تنزيل التطبيق نفسه أكثر من 100 مليون مرة.

التطبيق مجاني تمامًا يمكن استخدام التطبيق على أنظمة مختلفة من المتجر لتنزيله مجانًا تمامًا ، دون الحاجة للدفع أو الحصول على التطبيق وتنزيله على الهاتف.

عيوب تطبيق Truecaller بعض الأرقام ليس لديها بيانات ؛ لذلك ، لا يمكن للتطبيق التعرف عليهم وعرض هوية المتصل. لأول مرة ، يتطلب التطبيق اتصال بالإنترنت لعرض اسم المتصل ثم رقم واسم المالك دون اتصال بالإنترنت.

تحميل التطبيق للاندرويد من هنااا.

تحميل التطبيق للايفون من هنااا

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق