العاب

تحميل Golden Farm 1.39.22 [مهكرة] لـ اندرويد

Golden Farm: The Golden Farm هي لعبة محاكاة مزرعة مشهورة ومتطورة بشكل جيد على هواتف Android ، تم إنشاؤها بواسطة استوديو PlayMe8 الشهير ويتم تقديمها مجانًا على Google Play. مع هذه اللعبة على الإنترنت ، يمكنك إنشاء مزرعة جميلة لنفسك ، والحفاظ على مجموعة متنوعة من الحيوانات وتنمية مزرعتك من خلال زراعة مجموعة متنوعة من المنتجات والاستمتاع بالمناظر الجميلة لهذه اللعبة. يمكنك الآن تنزيل اللعبة برابط مباشر.

 

Golden Farm في هذه اللعبة ، تفترض دور المزارع ، وبالتالي هدفك هو زيادة مزرعتك. في هذه اللعبة التي أنشأتها شركة الشباب PlayMe8 ، كانت قادرة على إنشاء لعبة مسلية حقًا. في ذلك ، يجب عليك ، بدءًا من المراعي والحقول الصغيرة ، أن تصبح قطبًا في القطاع الزراعي.

في البداية ، يجب أن تكون راضيًا عن الصغيرة ، حيث وضعت دجاجة بيضة ، في مكان ما من حقل صغير قاموا بحصد القمح فيه ، ولكن من وقت لآخر ، بمجرد تراكم ما يكفي من الأموال ، ستتمكن من تحسين المباني الخاصة بك. وهناك عدد كبير منهم ، ولكل شخص شروط عمله الخاصة.

على سبيل المثال: يمكنك بناء مخبز يصنع معجنات مختلفة ، ولكن من أجل بدء الخبز ، تحتاج إلى الزبدة والدقيق والبيض ، وهذه مكونات بسيطة للخبز. ولكن كلما نمت مزرعتك ، كلما زادت البحوث الغذائية التي يمكنك تحملها ، في مكان ما تزرع فيه الفراولة بالفعل ، في مكان ما في أقلامك 50 رعي أبقار ، إلخ.

ولكن من أين تحصل على البضائع؟ لذلك هناك سوق حيث ستبيع سلعك ومنتجاتك. ولكن من أجل بدء التجارة العالمية ، سيكون عليك تحسين سيارتك ، حيث إنها ستنقل في البداية الحد الأدنى من كمية البضائع. حسنا ماذا؟ تريد أن تشعر وكأنك مزارع؟ من موقعنا ، يمكنك تنزيل الإصدار المخترق.

 

خصائص لعبة Golden Farm Android:

  • زراعة وحصاد جميع أنواع المنتجات الزراعية
  • حفظ بعض المواشي
  • يلهون المرحلة والمهمات
  • رسومات رائعة ورائعة للغاية
  • القدرة على اللعب مع أصدقائك
  • قم بتشغيل اللعبة على Android Top 4.0

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق