العاب

تحميل Hill Climb Racing 1.46.4 مهكرة لـ اندرويد

Hill Climb Racing مهكرة 2020  هي واحدة من ألعاب القيادة وتسلق الجبال الأكثر روعة وإدمانًا والتي تطيع قوانين الفيزياء وتم إصدارها للعديد من المنصات بما في ذلك Android. اللعبة خطية ولا نهاية لها تقريبًا وتتطلب الكثير من الدقة والمهارة.

تحميل هيل كلايمب رايسينغ 2 مهكرة للاندرويد

 

Hill Climb Racing هي لعبة منصة عالية الجودة للغاية ، وخلال مرورها سيكون عليك الذهاب إلى أبعد حد ممكن على سيارتك ، من وقت لآخر لأداء حيل مشرقة وصعبة ، بالإضافة إلى التقاط العملات المعدنية التي ستجدها على الطريق. معنى اللعبة هو تحقيق نتائج عالية. للقيام بذلك ، تحتاج إلى الركوب بنجاح قدر الإمكان والعثور على أكبر عدد من نقاط تفتيش الجوائز ، على الرغم من حقيقة أن الوقود سوف ينفد. في عملية اجتياز هذه اللعبة ، يمكنك ضخ أداء سيارتك الخاصة ، باستخدام العملات المعدنية المكتسبة. من خلال تحسين سيارتك ، ستنشئ منها وحشًا حقيقيًا للطرق الوعرة يمكن اختباره بسهولة على طرق فريدة مختلفة ، مثل القطب الشمالي ، والريف ، والقمر ، وما إلى ذلك.

 

عندما تلعب لعبة هيل كلايمب رايسينغ Hill Climb Racing مهكرة  للمرة الأولى ، فقد لا تبدو ممتعة ومحبطة من خلال اللعب الشاق وغير التقليدي ورسومات بسيطة للغاية ، ولكن بعد قليل من وقت اللعب ، يمكن لـ Hill Climb Racing تصبح واحدة من الألعاب ليلا ونهارا لجمع المزيد من القطع النقدية وشراء الأماكن والسيارات غير عادية للعبة.

 

في كل ورقة تقريبًا ، هناك مسافة معينة يتعين على اللاعب السفر فيها وعدم اقتحام smithereens. إذا انحرفت سيارتك في وقت ما إلى السطح وتلاقى رأس السائق مع الطريق ، فسوف يكسر عموده الفقري وعلينا المرور بالمستوى مرة أخرى ، ولكن سيتم حفظ العملة المستلمة في الجولة في بنك أصبع البطل. بعد عدة جولات ناجحة ، يمكنك الذهاب إلى متجر خاص في Hill Climb Racing وضخ سيارتك جيدًا: المحرك وناقل الحركة والتعليق ومعلمات أخرى بنفس القدر من الأهمية.

النقطة الوحيدة التي يجب عليك الالتزام بها في هيل كلايمب رايسينغ Hill Climb Racing هي عدم فقدان السيطرة على السيارة. كما يوحي الاسم ، فإن الطريق الذي تسلكه مليء بالأعلى والأسفل من التلال القصيرة والطويلة ، وعليك استخدام الغاز والمكابح للتحكم في توازن السيارة. يشجعك Hill Climb Racing على الاستمرار في استخدام العملات المعدنية على المسار الصحيح والحصول عليها. عندما تبدأ على الطريق ، يوجد شريط غاز في الجزء العلوي من الشاشة تحتاج إلى الوصول إلى أقرب جالون من البنزين قبل التزود بالوقود لإكماله ؛ هذا بالإضافة إلى الدقة ، يسرع العمل أيضًا. جعلها أكثر إثارة للعب.

 

حتى الآن ، يحتوي المشروع على عشرين موقعًا سيتم فتحهما تدريجيًا مع تقدمهم في اللعبة ، أي العملات الذهبية المستلمة. جميع جولات اللعبة فريدة بطريقتها الخاصة ، وليس فقط في مظهرها ، ولكن أيضًا في خصائص الركوب. هناك مثل هذه البطاقات التي ستمتد في الفضاء ، حيث تختلف قوة الجاذبية إلى حد ما. لكسب المزيد من الذهب أثناء اللعبة ، تحتاج إلى العمل بجد في أداء الشقلبة الجميلة على آلة كاتبة. تنتهي معظم هذه الطيور مع كسر في العمود الفقري للشخصية الرئيسية ، لذلك يجب أن تضع هذه الحقيقة في الاعتبار. يمكنك أيضًا كسب الذهب من خلال مشاهدة فيديو خاص لا يستمر أكثر من خمس عشرة ثانية ، وسيمنحك مبدعو لعبة Hill Climb Racing  ما يصل إلى خمسة عشر ألف عملة معدنية ، والتي يجب تحسينها لتحسين خصائص الجهاز. إذا كان لديك نقود إضافية تحت تصرفك ، يمكنك شراء ذهب إضافي بعملة حقيقية ، بينما سيختفي الإعلان الذي سيتم عرضه في القائمة الرئيسية للعبة تلقائيًا.

 

ميزات هيل كلايمب رايسينغ Hill Climb Racing مهكرة :

  • لديه عدد كبير من المركبات المختلفة مع القدرة على الترقية
  • القدرة على ترقية أجزاء مختلفة من السيارة مثل المحركات والإطارات
  • لديها العديد من الطرق المختلفة مع تصاميم مختلفة
  • القدرة على مشاركة النقاط مع الأصدقاء
  • هناك العديد من المراحل المختلفة والصعبة
  • رسومات جميلة ورائعة

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق