العاب

تحميل Sniper 3D Gun Shooter 3.10.1 [مهكرة ] للاندرويد

sniper 3d مهكرة Sniper 3D Assassin هو مطلق النار من منظور شخص أول حيث يتعين عليك أن تكون قناصًا وتعمل مع وكالات المخابرات الأمريكية. في هذه اللقطة ، يمكنك القيام بالكثير من الأشياء الجيدة: إنقاذ الرهائن ، وتفجير المروحيات وسيارات الأشرار ، وكذلك تعقب الإرهابيين من حشد من الناس لحماية سكان المدينة. هذه اللعبة على عكس أشهر الرماة ، وستسمح لك بالاستمتاع الكامل بالأحداث المذهلة في الوضع ثلاثي الأبعاد.

 

تحميل لعبة sniper 3d مهكرة باللغة العربية 2020

الآن يمكنك العثور على عشرات الآلاف من الرماة المختلفة التي تقدم ، في الواقع ، نفس المؤامرة. اللاعب محدود بالقواعد والحدود والعديد من المواقع ، والتي من المستحيل الذهاب إليها. إذا كنت تعبت من رتابة المطورين الحديثين ، فجرّب تطبيق Sniper 3D Gun Shooter مهكرة   .

 

هذا مطلق نار لا يصدق يقدم لك الغطس في عالم فيلم ضخم حقيقي ، ويشعر وكأنه بطل حقيقي. تلعب كقناص مكلف بمهمة “حل” المواقف الأكثر تعقيدًا وخطورة. سيقع في مثل هذه المشاكل ، التي يبدو أنه لا يوجد مخرج منها. في بعض المهام ، من الضروري فقط توجيه الزناد بدقة وسحبه ، بينما في مهام أخرى ، من الضروري استخدام كل تفكيرك المنطقي ، وفي الحشد لتعقب وقتل مجرم خطير ، حتى يقوم بتفجير المنطقة بأكملها.

 

طريقة اللعب هنا مثيرة حقًا ، وتبدو جميع الشخصيات واقعية قدر الإمكان. لكل مهمة مكتملة ، سيحصل لاعبك على مكافآت خاصة ، والتي يمكن استبدالها لاحقًا بأسلحة جديدة ومحسنة. كلما ضربت الهدف بشكل أكثر دقة ، كان بإمكانك المرور عبر المواقع بشكل أسرع ، وفي النهاية ، فازت بلقب أفضل قناص في العالم.

 

اللعبة رائعة من حيث أنك لا تجلس في مكان واحد ، بحثًا عن “ضحية”. يتم إلقاء شخصيتك باستمرار من مكان إلى آخر ، وإعطاء جميع المهام الجديدة. عليك القفز على أسطح ناطحات السحاب الأمريكية ، أو الاختباء في غرف مهجورة ، أو مجرد التستر في مكان ما في مكان منعزل ، وتعقب مجرم خطير آخر.

 

مع كل لقطة تقريبًا من بعيد ، تطير رصاصة بحركة بطيئة ، وفي هذه الثواني القليلة ستتمكن من الاستمتاع تمامًا بروعة هذه العملية. كل مهمة فريدة من نوعها وليست مثل المهمة السابقة. انقاذ الرهائن مباشرة من براثن الغزاة ، وتوجيههم من أسطح المباني ، أو في حشد ضخم تحديد الشخص الذي يشكل خطرا على السكان المحليين وحماية الناس منه.

 

Sniper 3D Assassin هي واحدة من الأفضل في هذا النوع ، وهي مشهورة بشكل لا يصدق بين المعجبين الحقيقيين لهذا النمط من الألعاب.

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق