العاب

تحميل Toca Hair Salon 4 مهكرة لـ اندرويد

يدعوك مصفف شعر الأطفال المدهش إلى لعبتهم ، وإنشاء تسريحات شعر عصرية وحلاقة في اللعبة للفتيات . في Toca Hair Salon 4 ، سيكون لديك عدد كبير من الشخصيات للتجارب وإنشاء قصات شعر جديدة وتسريحات شعر جديدة. سوف تحتوي ترسانتك على أدوات للقص والتصميم والماكياج وحتى طلاء الوجه. بعد الصالون ، سيخرج عملاؤك بأشخاص جدد تمامًا.

Toca Hair Salon 4 مجاني للتنزيل. بعد التنزيل ، ستحصل على صالون تجميل كامل للألعاب ، والذي يصعب بالفعل استدعاء مصفف شعر بسيط. سيحتوي صالون التجميل هذا على غرف حيث يمكنك قص الشعر وتسريحة الشعر ، وغسل شعرك وتجفيفه ، والقيام بالماكياج وطلاء الوجه ، وتغيير الملابس القديمة إلى ملابس عصرية ، والتقاط صورة.

 

في غرفة الشعر ، يمكنك زراعة الشعر باستخدام موس خاص وتجربة قصات الشعر وتسريحات الشعر. يمكنك تجربة صنع قصة شعر عصرية ، أو مربع غير متماثل ممدود ، أو حلاقة عملائك بالويسكي وزيادة الشعر من أجل الموهوك. سيكون لديك حرية كاملة في العمل ، والتي يمكنك تجربتها مجانًا.

ستحتوي غرفة الماكياج على كل ما تحتاجه لإنشاء مكياج للزوار. سيكون لديك أحمر الشفاه ، الماسكارا ، الكحل ، أحمر الخدود ، طلاء الوجه. يمكنك تجربة المكياج وإزالته بمنديل.

 

في الغرفة بالملابس ، يمكنك اختيار ملابس عصرية لشخصياتك. تغيير حلاقة الشعر والماكياج ، يمكنك وضعها في ملابس أخرى. سيكون هناك فساتين ، قمصان ، قمصان ، جينز والمزيد.

في كشك الصور ، يمكنك التقاط صورة للنتيجة النهائية وحفظها على جهازك. أنشئ شخصيات أنيقة واحفظها في مجموعتك.

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق