العاب

تنزيل معركة الطبخ! 0.9.2 لـ اندرويد [مهكرة]

Cooking Battle ، لعبة معركة محاكاة في مطبخ البطل! قم بإنشاء فريق مع أصدقائك أو اذهب بمفردك في حرب طهي ملحمية. تمتع بالصراع والتعاون. يجب عليك استخدام الجلب بمهارات مختلفة للطهي وتقديم الطعام في الوقت المحدد. في نفس الوقت ، عليهم أن يزعجوا المطبخ من الجانب المقابل ليصنعوا كابوسًا.

 

في لعبة Cooking Battleهذه المرة ، ليس كلعبة فردية بلا إنترنت ، ولكن كمنافسة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، عليك أن تلعب لعبة تنافسية في مجال الطهي! كما يوحي الاسم ، Cooking Battle ، تتضمن هذه اللعبة معارك ومسابقات الطبخ. في الجولة الأولى من اللعبة ، يمكنك متابعة الجزء التعليمي من اللعبة لفهم كيف يمكن القيام بـ Cooking Battle.

 يتم اتباع اللعبة من أعلى منظر. جميع التصميمات والنماذج في هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد ، ويمكنك التحكم بحرية في الشخصية الرئيسية والتحرك. عندما تدخل الجزء الرئيسي من اللعبة ، قسم الألعاب المصنفة ، فإنك تذهب إلى مسابقات عبر الإنترنت ومثيرة 2 على 2. عليك التنافس مع صديق واحد ضد لاعبين آخرين. وظيفتك خلال المسابقة هي إعداد الطعام ووضعه على أطباق خاصة وطهيه.

 يتبع هذا في مجموعات. عليك أن تحاول تحضير الطعام بسرعة كبيرة عن طريق تقطيع وطهي الطعام حتى تحصل على النتيجة لكل طعام. من أجل الأداء الجيد في Cooking Battle ، يجب عليك إدارة ظروف وتحديات اللعبة بشكل جيد. على سبيل المثال ، لا يجب السماح للطعام بالبقاء على الموقد لفترة طويلة لأنه سيحترق! من خلال كسب المال والنقاط من المسابقات ، يمكنك شراء عناصر معينة في اللعبة وترقية أقسام مختلفة. Cooking Battle هي لعبة مختلفة ومثيرة للغاية لأولئك الذين يرغبون في ألعاب تنافسية وطهي ، ويمكن أن تكون ممتعة وصعبة بالنسبة لك. لذلك لا تماطل والآن يتم اختبار هذه اللعبة من على سبيل المثال ، لا يجب السماح للطعام بالبقاء على الموقد لفترة طويلة لأنه سيحترق! من خلال كسب المال والنقاط من المسابقات ، يمكنك شراء عناصر معينة في اللعبة وترقية أقسام مختلفة.

 

 Cooking Battle هي لعبة مختلفة ومثيرة للغاية لأولئك الذين يرغبون في ألعاب تنافسية وطهي ، ويمكن أن تكون ممتعة وصعبة بالنسبة لك. لذلك لا تماطل والآن يتم اختبار هذه اللعبة من على سبيل المثال ، لا يجب السماح للطعام بالبقاء على الموقد لفترة طويلة لأنه سيحترق! من خلال كسب المال والنقاط من المسابقات ، يمكنك شراء عناصر معينة في اللعبة وترقية أقسام مختلفة. Cooking Battle هي لعبة مختلفة ومثيرة للغاية لأولئك الذين يهتمون بألعاب تنافسية وألعاب الطهي ، ويمكن أن تكون ممتعة وصعبة بالنسبة لك. لذلك لا تماطل والآن يتم اختبار هذه اللعبة مناحصل على Farsroid .

 

نقاط إضافية:

  • اللعبة على الإنترنت بالكامل وتتطلب إنترنت عالي السرعة لتشغيلها.
  • حاليًا ، خوادم الألعاب متاحة للمستخدمين الإيرانيين دون الحاجة إلى تغيير IP.
  • لا توجد نسخة معدلة لـ Cooking Battle ولا يتم تعديلها أو اختراقها بسبب طبيعة هذه اللعبة على الإنترنت.
  • بالإضافة إلى البيانات الرئيسية (بيانات OBB) ، قد يتم أيضًا استلام بعض البيانات من داخل اللعبة.

 

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق