العاب

تنزيل Manor Cafe 1.75.0 لـ اندرويد [مهكرة]

Manor Cafe هي لعبة ألغاز مثيرة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية تحتاج فيها إلى جمع الحقول الملونة ، وفتح فصلاً تلو الآخر ، وسرعان ما تبني مقهى أحلامك مع حديقة جميلة.

في الآونة الأخيرة ، اشترى بطلك قصرًا قديمًا ، والذي كان سابقًا مطعمًا رائعًا. تحتاج إلى محاولة استعادة هذا المكان لمجده السابق. للقيام بذلك ، تحتاج إلى العثور على لغة مشتركة مع مدير يدعى ميجان وطاهي غريب قليلاً ، واسمه برونو. العب “3 في صف واحد” ، واكسب النجوم وقم بتحسين المقهى تدريجيًا. تعرف على تاريخ هذا المكان ، واكتشف وصفات جديدة وقم بتحديث المطبخ. مانور كافيه مناسب لمحبي الألغاز والألعاب عن المقاهي والمأكولات.

تعتبر اللعبة واحدة من أكثر الألعاب متعة بين التطبيقات الثلاثة على التوالي. ستجد أكثر من عشرة مضخمات مختلفة ومكافآت رائعة ، وأجواء رائعة للمطعم الذي افتتح حديثًا وشخصيات رائعة. الفرق الرئيسي بين Manor Cafe والألغاز المشابهة الأخرى هو أنه يحتوي على طريقة لعب فريدة من نوعها.

الميزات الرئيسية لمقهى مانور Manor Cafe:

  • فرصة لتجهيز المقهى كما يحلو لك. أظهر إحساسك بالأناقة.
  • اكتشف وصفات جديدة.
  • حل الألغاز الصعبة 3 في واحد.
  • العب بدون اتصال بالإنترنت.

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق