المطبخ العربي

حساب ايام التبويض بدقة عالية

يمكن للمرأة تحديد ايام التبويض المناسبة لها وتحديد الفترة الزمنية التي من الممكن أن يحدث فيها الحمل وذلك يساعد المرأة في اختيار الوقت المناسب للجماع، وايضاً يمكن للمرأة تجنب الجماع في هذه الفترة والتي تعرف بفترة الاباضة لتجنب حدوث الحمل، وبذلك تستطيع المرأة تنظيم الحمل طبيعياً دون اللجوء الى اي طرق او عقاقير طبية.

حاسبة التبويض

يمكنك استخدام الحاسبة الإلكترونية المتوفرة عبر شبكة الإنترنت لحساب ايام التبويض بطريق سريعة وسهلة وذلك من خلال ادخال البيانات الخاصة بكِ والتي تتمثل في تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لديكِ ومن ثم اختيار الفترة الزمنية بين الحيض والآخر وستقوم حاسبة الاباضة باعطائك تقرير مفصل عن فترة الاباضة الخاصة بكِ متى تبدأ ومتى تنتهي بالتقويمين سواء الهجري أو الميلادي بناء على التاريخ المدخل من قبلك، ويمكنك الآن البدء في حساب التبويض الخاص بكِ عن طريق الضغط على ( حاسبة التبويض ) وادخال بياناتك.

حدوث الحمل

يمكن للمرأة ان تقوم بالجماع في فترة الاباضة الخاصة بها وذلك بهدف حدوث الحمل، ويحدث الحمل عندما يخرج الحيوان المنوي من الرجل ويتجه نحو البويضة الناضجة ويقوم بتخصيبها، ومن المعروف بان البويضة تعيش لفترة قصيرة نوعاً ما تمتد من 12 لغاية 24 ساعة، ولزيادة فرصة حدوث الحمل فانه يجب على الرجل ان يجامع المرأة في هذه الفترة القصيرة.

تنظيم النسل

لقد تعرفت المرأة على الايام التي تكون فيها أكثر خصوبة خلال الشهر بناء على معطيات حاسبة الحمل، وهذا بدوره سوف يعطي المرآة ايضاً القدرة على التخطيط بان لا تقوم بالجماع في هذه الفترة مما سوف يسمح لها بتنظيم النسل طبيعياً، بحيث ان تجامع الرجل خارج فترة التبويض وبذلك لن تكون هناك اي فرصة لحدوث الحمل.

حاسبة التبويض عادة تعطي فترة أكبر من 24 ساعة لوقت الخصوبة وذلك بحصر فترة الخصوبة في اربعة ايام تكون الاربعة وعشرون ساعة في وسطها.

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق