العاب

بريف – Brave

تحميل متصفح بريف 2019 Brave Browser مجانا للكمبيوتر

زوار و متابعين موقع عيشها تحميل نتمني ان تكونوا بخير و معنا من قسم برامج تصفح احد اقوي برامج التصفح السريع و الآمن و هو تحميل برنامج متصفح بريف Brave Browser للكمبيوتر برابط مباشر حيث انه يقوم بحظر الاعلانات المزعجة الموجودة و اجهزة التتبع الخاصه بكل المواقع التي تقوم بالدخول عليها كما انه يقوم بتقديم لك سرعة كبيرة في التصفح و فتح صفحات الانترنت المعقدة الموجودة حالياًَ على الانترنت فإن متصفح Brave يقوم بتجريد الصفحه من أي شيء يقوم بتعطيلها و اغلب الاشياء التي تقوم بتعطيل الصفحه و جعل بطء فيها هي الاعلانات فهو يقوم بتسريع أي صفحة تقوم بفتحها بنسبة 60 % أسرع من وقت المتصفحات الاخرى الشهيرة و المعروفة في هذا المجال فهو يعتبر من اسرع و اكثر المتصفحات امان و يمكنك تنزيله في نهاية الصفحه .


نبذة عن متصفح Brave Browser للكمبيوتر و للموبايل

متصفح بريف Brave و هو كما انه يستند على Chromium و هذا يجعل الاداء الخاص به يماثل جوجل كروم مفتوح المصدر و لكن متطور بشكل كبير  و متوفر باللغة العربية و تستطيع تحميله بسهولة على جهاز الكمبيوتر و التعامل مع الكثير من المتصفحات على الكمبيوتر فمن منا الآن لا يستخدم برنامج تصفح و لكن يوجد الكثير منها و لن ترهق اي اعلانات موجودة نهائياً في الموقع تستطيع الاعتماد عليه بشكل كبير في فتح جميع الصفحات و المواقع التي تريدها كما أن البرنامج موجه لجميع انظمة التشغيل المختلفة و يعمل عليها بدون اي مشاكل او عوائق .


مميزات برنامج Brave Browser للكمبيوتر افضل متصفح حتى الان

  1. التصفح الاسرع عند طريق حظر جميع الاعلانات الموجودة في الموقع بشكل كامل .
  2. تحويل جميع المواقع الموجودة الى HTTPS و هذا يجعل جميع الصفحات التي تريدها و هذا يزيد الامان بشكل كبير .
  3. يقوم بإلغاء التتبع الموجود من المواقع التي تقوم بالدخول عليها و هذا يحميك من الحفاظ على خصوصيتك ايضاً .
  4. الحفاظ على جهازك من الإعلانات الضارة التي تقوم بعمل تعدين على جهاز الكمبيوتر او الفيروسات التي تنزل على الكمبيوتر .
  5. تستطيع التصفح بشكل امن من حيث اختبار الاعلانات قبل ان تقوم بالدخول على الموقع مباشر و هذه الحالة ستشعر بالرضا عن طريق الاستخدام .
  6. تصفح أكثر أمانا إنه يحافظ على معلوماتك وأمنك أكثر أمانًا ، مما يحميك بشكل فعال من تتبع الجهات الخارجية وسوء المعاملة .

تحميل برنامج متصفح بريف للكمبيوتر اسرع متصفح الان Download Brave Browser Free 2019

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق