العاب

معرفة اسم الاغنية من مقطع لا تعرفها

اذا كنت من محبي أستماع الأغاني فأنت على الأغلب معرض للنسيان لبعض المقتطفات من الأغاني المشهورة، حيث قد يجول في خاطرك بعض الموسيقى التي تعرفها وتقودك نحو الجنون ولكنك لاتعرف أسمها، فأنت بحاجة الى معرفة اسم هذا الغنية لكي تحد من تكرار هذا الاغنية في ذهنك.

 يمكنك معرفة مثل هذا الاغاني عن طريق تثبيت بعض التطبيقات على الهواتف الذكية او استخدام الحاسوب من خلال برامج خاصة تقوم بتحليل اللحن الخاص بالموسيقى وتحدد قائمة من الالحان كأختبار لك لمعرفة الموسيقى التي تجول في خاطرك للتخلص منها.

كيفية معرفة اسم أغنية لاتعرفها بسهولة

معرفة اسم الاغنية من مقطع

1-من التطبيقات التي قد تساعدك على معرفة أسم أغنية لاتعرفها هو تطبيق (Shazam) الذي يعد من التطبيقات الشائعة والمعروفة على متجر جوجل بلاي والذي حصل على تقييمات كبيرة، يقوم التطبيق بتحليل الأصوات وتحديد الاغاني من خلال قاعدة خاصة للكشف عن الاغاني التي لاتعرف أسمها، حيث اذا كنت تستمع الى اغنية من التلفاز او من هاتف صديقك او من الراديو ولاتعرف اسم هذا الاغنية فقط قم بتثبيت تطبيق Shazam وامسك به تجاه مصدر الاغنية سواء التلفاز او هاتف صديقك او الراديو وأنتظر النتيجة.

يعد تطبيق Shazam من التطبيقات النادرة التي تعمل في مجال البحث عن الاغاني التي لايعرفها المستخدم، حيث يساعده على أيجاد أغاني لايعرفها عوضا عن البحث في الأنترنت التي تظهر الكثير من النتائج ذات صلة بالموسيقى التي يريدها، يتوفر التطبيق على الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد بشكل مجاني ولكن قد يكلفك التطبيق بعض الدولارات اذا كنت ترغب بتثبيته على هواتف آيفون واستخدامه على هواتف اخرى.

2-من الطرق الأخرى البديلة في حال لم يتعرف تطبيق Shazam على الاغنية التي تريدها، فقط تحتاج الى تسجيل الاغنية التي لاتعرفها على هاتفك ومن ثم تقوم بتشغيل تطبيق Audiotag بعد تنزيله على هاتفك وتقوم برفع الاغنية المسجلة لكي يتعرف التطبيق عليها من خلال قاعدة البيانات التي يمتلكها التطبيق للتعرف على الاغاني المألوفة.

3-اذا لم تنجح الطريقة السابقة فقط قم بدندنة الاغنية او اللحن على تطبيق SoundHound المتوفر بشكل مجاني على الهواتف الذكية، هذا التطبيق سوف يقوم بتحليل اللحن ومطابقته مع قاعدة البيانات المتوفرة لإيجاد الاغنية المطلوبة ويحدد قائمة من الالحان في حال توفرها.

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق