منوعات ترفيهية

أهم موقع لتفعيل التطبيقات بسرعة خيالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
*ماهي خدمة مواقع الارقام لاستلام اكواد التفعيل
هي عبارة عن مواقع ارقام لمختلف الدول الاجنبية  على الانترنت او البرامج الارقام الوهمية.وهي تتكون عبارة عن عدة ارقام لمختلف دول العالم واهمها الكندية والامريكية وهنالك الكثير من الاشخاص يقومون بأستخدامها لتفعيل المواقع او التطبيقات .

*ان هكذا مواقع تقوم بعرض الارقام لاستخدامها تقوم بأدراج الاعلانات كمصدر للدخل او وسيلة لاستمرار العمل لتوفر خدمتها للمشتركين .
*ان العمل على هذا الموقع سهل جدا كل ماهو عليك اختيار رقم من الارقام الموجودة من ثم تقوم بتسجيله على التطبيق المراد تفعيله وبعد عدة دقائق سيظهر لك كود التفعيل في الموقع وهكذا يتم استخدام موقع الارقام الاجنبية.

*ان هذه الخدمة مجانية وتستطيع ان تستخدمها متى تريد وفي اي وقت تريده.
*ان هذا الموقع الذي ساتركه لك اسفل التدوينة يضم عدد كبير من الارقام الكندية والامريكية والبريطانية وغيرها الكثير تستطيع من خلالها تفعيل جميع البرامج بكل سهولة

وتستطيع ان تختار الدولة الذي تريدها بدون اي مشاكل وتستطيع الاعتماد عليها متى تشاء انه موقع مميز وممتاز ويجب ان يكون هذا الموقع هو خيارك الاول ان كنت لا تمتلك رقم هاتفي .

للتحميلاضغط هنا

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق