منوعات ترفيهية

استرجاع ارقام الهواتف المفقودة او المحذوفة

استرجاع ارقام الهواتف المفقودة او المحذوفة

اذا كنت تريد ان تقوم بأسترجا ارقام الهواتف من الفيس بوك لدينا طريقة جديدة وحصرية ان شاء الله هيا بنا لنقوم بالتجربة

الفيس بوك هوي من أفضل واقوى تطبيقات التواصل الاجتماعي الذي عملت ارتباك في مختلف الدول العالمية منذ تمت انشائه في اليوم الرابع من يناير وقد تم توزيع 2004على نطاق واسع وقد جذبت شركة فيس بوك المليارات من المستخدمين من كافة الفئات العمرية ومن مختلف دول العالم ولكافة الاعمار..

استرجاع الارقام الهاتف  من الفيس بوك طريقة مضمونة مئة بالمئة ويقدر بشكل يومي من المستخدمين بحوالي 750مليون مستخدم ويقومون بارسال الرسائل والمنسورات مئات الالاف يوميا  وقد تبلغ ارباح شركة تطبيق الفيس بوك نحو 3.5مليون دولار بشكل يومي

مؤسس شركة الفيس بوك (مارك)وهو رجل أعمال ومبرمج أمريكي وصاحب شركة فيس بوك والمدير التنفيذي وولد مارك في الرابعة عشر من مايو عام الف وتسعمئة واربعة وثمانون في بلدة وايت في مدينة (نيويورك )وكان يواجه مشكلة في بصره وقد منعه هذا من التمييز في الالوان بأستثناء اللون الازرق  وهذا من احد اسباب جعل لون الفيس بوك في اللون الازرق.

وفي عام 2002قام مؤسس الفيس بوك مارك بلانضمام الي جامعة هارفارد وبعد عدة اشهر قام مارك بتطوير تطبيق الفيس بوك على شبكة جامعية ويسمح بالتصويت على حسب شكل الصورة مما يجعل له عشاق ل التطبيق لكن قام مدير الجامعه بحظر التطبيق بسبب انتهاك الحقوق مما سمح للمستخدمين بأنشاء الصفحات الخاصة بهم وتنزيل الصور والدردشة مع الاصدقاء تحت اسم الجامعة والفيس بوك  وقد تم نشرها هذه على مجال واسع بين طلاب الجامعات.

ان تطبيق الفيس بوك مختلف بشكل كامل عن باقي التطبيقات لانه يسمح لك بأنشاء صفحتك الخاصة وملأ معلوماتك وتنزيل الصور والفديوهات ومشاركة يومياتك والتعارف على اشخاص من مختلف الدول العربية والعالمية ويمكنك التحدث معهم بشكل مباشر وبصورة حية.

مع العلم ان تطبيق الفيس يوك يعد في يومنا هذا الاول على مستوى العالم  ونجح بشكل كبير على جميع التطبيقات والرائع في هذا البرنامج يمكنك التحدث بشكل مباشر على عكس واتساب .

الفيس بوك كل فترة من الزمن يفاجئنا بتحديثاته الجميلة والرائعة ويبهر مستخدمي الفيس بوك عالميا ويسارع المستخدمين بأستخدام تلك الميزات الحديثة والاطلاع عليها وان المطورون في فيس بوك يقومون بالتصويت للجمهور اذا كان التحديث الجديد يرضي مستخدمين الفيس بوك ام لا.

الميزة الذي يتنظرها مستخدمي الفيسبوك هي امكانية استرجاع الارقام للهواتف الذي فقدناها من خلال تطبيق الفيس بوك ولكن الي الان لم يتم تفعيل هذه الميزة او حتى وضعها على الائحة التحديثات .

وبشكل مستمر يقومون مطورو الفيس بوك بمفاجئة مستخدميها وهنالك الكثير من المطورين قد قامو بتطوير استرجاع الارقام المحذوفة او المفقوده ويمكنك استخدامها او استرجاعها .

قم بأرجاع ارقامك المحذوفة بطريقة سهلة.

هيا بنا لاسترجاع  الارقام الهواتف المحذوفة من تطبيقات اخرى ورائعة
هنالك طريقة لتستطيع استرجاع ارقام هواتفك المفقودة .

يوجد الكثير من المواقع والتطبيقات الذي سوف نقوم بالتوضيح عنها والذي يمكنك عن طريقها ان تقوم بأسترجاع الارقام الذي قمت بحذفها او بفقدانها  وانه هذه المواقع او التطبيقات تعد من افضلها (فيس بوك رسول يمكنك من خلاله ان تقوم بأسترجاع ارقامك المحذوفه او المفقوده.

طريقة سهلة للغاية كل ماهو عليك ان تقوم بمتابعة الخطوات الذي سوف أخبركم عنها في المواقع ومن ثم تقوم بتنفيذها على هاتفك المحمول الخاص بك.

استرجاع ارقامك المحذوفة

كل ماهوعليك هو ان تقوم بالدخول الي الموقع من ثم تقوم بتسجيل بها من خلال حسابك الخاص على فيس بوك  ومن ثم سوف يظهر لك صفحة يوجد بها جميع جهات اتصالك .

كل ماهو عليك ان تقوم بالضغط على الاسم ومن سوف تحصل على الرقم كاملمع العلم يظهر لك في الموقع والاسم وبمحاذاتها جزء من الرقم عندما تقوم بالضغط عليه سوف يظهر لك الرقم بشكل كامل .

كما ان الكثير من الاشخاص يعدون هذا الامر هو انتهاك للخصوصة  لا لايعد انتهاك للخصوصية لانك تستطيع اغلاقها من خلال الماسنجر بكل سهولة وتستطيع ان تقوم بحذف جهات الاتصال من خوادم الفيس بوك

استعادة الارقام المحذوفة  من خلال الفيس بوك

اذا كنت تريد تعطيل هذه الخاصية قم بتعطيل الاسترداد المستمر من خلال ماسنجر  سوف تجد هذه الخاصية في الصفحة من الاعلى مع الروابط تضغط عليه ومن ثم توجهك للعمل بكل سهولة على انهاء هذه العملية .

للدخول الي رابط استعادة الارقام المحذوفةاضغط هنا

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق