منوعات ترفيهية

برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز Xp تحميل مجاني

برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز Xp تحميل مجاني

تأسست Bluestacks في عام 2011 لدفع حدود النظام البيئي المحمول. يستخدم اليوم أكثر من 90 مليون شخص حول العالم منتجنا لتشغيل التطبيقات لتشغيل تطبيقات الهاتف المحمول والألعاب على شاشات كبيرة باستخدام تقنية Layercake الحاصلة على براءة اختراع لنا. على الجانب الإعلاني لدينا خطة فريدة تجمع بين القنوات الإعلانية الرقمية والتقليدية للوصول إلى أعلى مستوى لكليهما بطريقة لم يفعلها أحد من قبل.

بعد تنزيل البرنامج ، قم بتثبيته بطريقة عادية للغاية ، ولا توجد تعقيدات في عملية التثبيت. في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل البرنامج ، سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً حوالي 3 – 5 دقائق ، وفقًا لمواصفات جهازك ووفقًا لسرعة الإنترنت على جهازك.

إذا كنت مستخدمًا لبرنامج Bluestacks ، فستجد أن كلماتي أو المقدمة التي أدخلتها في بداية الموضوع صحيحة 100٪ وكلماتي تفهم أكثر من أي شخص بحث كثيرًا عن محاكيات Android ، حيث تجد أن هناك العديد من برامج محاكي الأندرويد ، لكن للأسف جميعها بدون استثناء لا تعمل بكفاءة عالية مثل برنامج بلوستاكس ، وإذا وجدت برنامجًا ذا حضور فعال وكبير له ، فأنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر بمواصفات رائعة ، و إذا كان لديك جهاز قديم بمواصفات ضعيفة ، فسيكون من الصعب عليك تشغيله على جهازك ، وبالتالي فإن هذه الأشياء هي عيب في هذا البرنامج وليست ميزة ، وأنا دائمًا أقول أن برنامج Bluestacks هو الأفضل لأن جودتها كبيرة جدا وتعمل على جميع الاجهزة بمواصفات بسيطة.

الآن أصبح برنامج Bluestacks محترفًا بشكل لا يمكن وصفه من وقت لآخر أجد أن الشركة تقوم بتحديثات دورية تعطي الخفة والنعومة والشكل الجذاب لبرنامجها وهذا ما يميزها عن الآخرين ، و تجد في آخر التحديثات أن البرنامج يعمل بكفاءة عالية على جهازك وأيضا تم حل مشكلة اللغة العربية بطريقة احترافية ولن تجد أي مشاكل بالكتابة باللغة العربية كما يمكنك الكتابة بكل اللغات من لوحة مفاتيح جهازك ، وهذا ما فاتنا سابقًا.

إصدار Android المثبت على برنامج Bluestacks هو إصدار KitKat 4.4 والنسخة تعمل مع الجذر وهذا شيء جيد لأي شخص يريد تجربة الجذر أو يريد تجربة بعض البرامج التي تحتاج إلى الجذر ولا تريد يعمل على جذر جهازه المحمول حتى لا يفقد الضمان ، في هذه الحالة يمكنك أخي العزيز تثبيت Bluestacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتجربة البرنامج الذي تريده دون المساس بهاتفك.

بالطبع لن يعجبك شكل البرنامج من الداخل ، وهذا بسيط ويمكن حله بسهولة عن طريق تثبيت أي ناشر تريده وإذا كنت غير مهتم ولا تعرف أي ناشرين ، أنصحك بتثبيت Solo من متجر تطبيقات Google Play ، ويمكنك أيضًا تثبيت أي برنامج تريده حيث يدعم Bluestacks محاكي 90٪ على الأقل من برنامج Android ونادرًا ما يجد برنامجًا لا يعمل عليه.

كما قلت سابقًا ، إنه برنامج ضخم لا يمكن وصفه لذلك. سأكتفي بهذا القدر من الكلام ، ولن أتطرق إلى أكثر من ذلك ، وسأسمح لك بمحاولة اكتشاف مزايا هذا البرنامج وستدهش بتصميمه وفعاليته.

للحصول على التطبيق ، اضغط هنا

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق