منوعات ترفيهية

تطبيقات المحادثات الجماعية

افضل برامج التواصل الاجتماعي

إنها أداة مراسلة فورية لأجهزة Android ، والتي تسمح لك بالتواصل مع جميع أصدقائك وجهات الاتصال الخاصة بك ، حتى إذا لم يتم تثبيت Hike على أجهزتهم الخاصة.

 Hike هو تطبيق جديد للمحادثة ومنافس قوي لتطبيقات أخرى مثل WhatsApp وغيرها ، البساطة هي ما يميز هذا التطبيق ، فهو سهل الاستخدام ولم أجد أي صعوبة أو تعقيد في استخدامه ، عمر هذا التطبيق صغير ومعه تجاوز عدد التنزيلات مليون. القسم ME:
 هو القسم المتخصص في حسابك وإدارته مثل تعديل الملف الشخصي: 
تعديل اسم ملفك الشخصي وحساب Hick Messenger وتاريخ ميلادك. 


تطبيقات المحادثات الجماعية
الخصوصية: إعدادات الخصوصية ، كل ما يتعلق بمعلومات حسابك ، ومن يمكنه مشاهدته ، على سبيل المثال ، من يمكنه رؤية صورة الملف الشخصي وتاريخ الميلاد والعديد من الإعدادات الأخرى كما في الصورة التالية. 

اقسام مهمة داخل ماسنجر

قسم الدردشة الثاني: إنه قسم الدردشة والاتصالات ، ويمكنك الكتابة إلى أي شخص لديك في قائمة الدردشة ، ويمكنك التحقق من قائمة الأصدقاء بالنقر على زر الإضافة في أعلى اليسار القسم الثالث:

 الخط الزمني: 

كما هو الحال في تطبيقات الشبكات الاجتماعية مثل Facebook ، وهي مذكرات أو تسلسل زمني كما يسميه البعض ، وتتم مشاركة هذه الأحداث مع التواريخ التي تم نشرها فيها ، ويمكنك إضافة قصة بحيث يتم عرض الصور لمدة 24 ساعة وتختفي بعد يوم من إضافة هذه الصور.
أيضًا ، يمكن لأي شخص مشاركة محادثة جماعية ونظام المراسلة المفضل لديه ، حتى لو لم يكن Hike. ميزة أخرى في Hike هي أنه يسمح لك بإرسال رسائل صوتية سريعة ، مثل استخدام راديو محادثة لاسلكية (Walkie Talkie) ، ويسمح لك باستخدام الملصقات في محادثاتك.

 يحتوي Hike على خيار يمكنك استخدامه أيضًا لتحديد من يمكنه رؤية آخر مرة كنت متصلاً بالشبكة ، حيث يمكنك جعل هذه المعلومات مرئية لمجموعة من الأصدقاء المقربين ، ثم إضافة وإزالة الأشخاص كيفما تشاء. 
Hike هي أداة مراسلة فورية رائعة ، مع العديد من الخيارات ، حيث يتم تشغيل كل شيء من خلال واجهة براقة وجذابة.

 مميزات التطبيق 

البرنامج مجاني وليس لديه اشتراك مدفوع ، سواء شهريًا أو سنويًا. يمكنك إرسال رسائل قصيرة مجانية إلى أي هاتف محمول ، ولكن للأسف هذه الميزة مخصصة للهند فقط. كما ذكرنا سابقًا ، هذا التطبيق بسيط ، حيث تعني الكلمة ، لا توجد قوائم كثيرة ، كما أنها سريعة يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وموقع الويب مع الأصدقاء أو المجموعات.

لتحميل التطبيق اضغط هنا .

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق