منوعات ترفيهية

تطبيق رائع لصنع الفديوهات والصور مع التأثيرات والموسيقى

أروع تطبيق لصنع الفديوهات مع الاثار  كما هو صانع الVlogوهو مجاني  كما يقوم بصنع الصور مع الموسيقى بطريقة احترافية .

انه مصمم عرض للشرائح وصنع مقدمات للفديو  ويعد من أفضل ادوات صنع الفديوهات وكما يقوم بتحويل الصور الي فديو بطريقة سحرية وبسهولة .
كما سيقوم بعرض الفديوهات بشكل جميل ومثير جدا مع التأثيرات السحرية والكثير من الفلاتر  والموضوعات الشعبية والخربشات مع الموسيقى الهادئة.

انصحك بتحميل تطبيقSlideshow لتصبح خبير في الافلام ومقدمات الفديوهات.

مميزات التطبيق؟
1محرر فديو HDمجاني  هنالك الكثير من الميزات المفيدة مثل محرر اليوتيوب أنه مجاني ولا يوجد به اعلانات  لافته ولن يضيف علامة مائية الؤ مقاطع الفديوهات الذي تقوم بصنعها.

2 مواضيع مختلفة:
هنالك الكثير من المواضيع المجانية والانتقال الفريد كل ماهو عليك  الضغط ضغطه واحد لانشاء فديو مع الموسيقى مما يجعله سهل لك وقم بجذب انتباه واحصل على الكثير من المتابعين  على وسائل التواصل  الاجتماعي عن طريق تحرير الصور ومقاطع الفديو .

3أفضل أغاني الموسيقى:
يقدم لك التطبيق موسيقى مرخصة بشكل كامل  ليجعل الفديو ممتع وشائعا وقم بأختيار الموسيقى العصرية الذي تريدها وابدا بأنشاء فديوهاتك المثيرة.

4الملصقات اللطيفة cute:
يوجد.الكثير من الملصقات والرموز الابداعية  والملصقات المتحركة الممتعة مما يجعل سهولة  للمستخدم تحرير الفديوهات .
5ترجمات فنية:
يوجد.الكثيؤ من انماط النصوص والخطوط يمكنك من اختيارها في صانع الافلام  ويمكنك تصميم فديوهات مضحكة  بدقيقه ويمنحك ايضا تصدير عالي الدقة وليس هنالك اعلانات مزعجة ولا علامات مائية.

6 التصدير:
يوفر لك صانع الفديو ومحرر الفديوهات تصدير بنظام (HD 720p+1080p) بجودة عالية  وبدون حدود للمدة  وتستطيع ان تقوم بحفظ الفديو او عرض الشرائح في المسودة او الالبوم الخاص بك متى تريد كما هنالك ميزات لتحسين الصوت .

7كما يتم تخصيص السمات المربعة وعدم وضع اقتصاص  للاشخاص الذين يستخدمون تطبيق الانستغرام ومشاركة مقاطع الفديوهات الخاصة بهم بطريقة سهلة على تطبيقات التواصل الاجتماعي جميعها  هيا قم بتسجيل اللقطات الذي تريدها وابدا اضافة التأثيرات وتحرير الفديو .

للتحميل اضغط هنا
لمتابعة المزيد من التفاصل تابع الفديو بلاسفل

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق