منوعات ترفيهية

منع الاعلانات المزعجة من التطبيقات والالعاب

منع الاعلانات المزعجة من التطبيقات والالعاب

تطبيق AdClearمن أفضل التطبيقات لمنع الاعلانات بدون روت لنظام الاندرويد عندما تقوم بتصفح الانترنت او عند استخدام البرامج الذي توجد بهاتفك ستواجه مشكلة الاعلانات المزعجة ولها عدة اشكال للاعلانات مثل(على شكل صورة او نصي او فديو والكثير غيرها اذا تعبت من هذه الاعلانات المزعجة تابع المقالة في الاسفل للحصول على تطبيق منع الاعلانات الرائع لمنع الاعلانات من الظهور على هاتفك او عند فتح التطبيقات.

اننا اليوم نتحدث عن أفضل تطبيق لمنع ظهور الاعلانات المزعجة على هاتفك او اثناء تصفح البرامج بدون روت وهو برنامج AdClearوالذي يعد من افضل تطبيقات منع الاعلانات المزعجة ولديه الكثير من الميزات الاخرى ولن تحتاج لعمل روت لهاتفك عندما تقوم بأستخدام  لمنع ظهور الاعلانات المزعجة.

مميزات التطبيق؟
1ان تطبيق مانع الاعلانات يوفر لك حظر الاعلانات المزعجة والتصفح بشكل امن .
2يقوم بمنع ظهور الاعلانات في الالعاب بشكل نهائي.
3يقوم بمنع ظهور اعلانات المواقع الذي تقوم بتفحصها.
4تستطيع ان تتحكم بالتطبيق الذي تريد منع ظهور اعلاناته.

*ان التطبيق لا يحتاج الي صلاحيات  مثل الروت على هاتفك المحمول لتقوم بأستخدامه على عكس البرامج التالية
تطبيق مانع الاعلانات AdClearهو مجاني وسهل

استخدامه للتبديل بين الخوادم سهل جدا وسريع  وليوفر لك النظام اسم المجال كما أن اتصالك بلانترنت أمن جدا وله ثقة كاملة كما انه يقوم بحمايتك ويساعدك على الوصول  dnsمن خداع الي المواقع المحظوره من خلال مزود الانترنت.
أفضل تطبيق لمنع ظهور الاعلانات المزعجة  على التطبيقات والهواتف .

*لقد قمنا بأنشاء تطبيق خال من جميع الاعلانات وهو مشروع  رئيسي ومجاني لاجميع ومفتوح وتستطيع الحصول عليه على موقع AdClear.
*الوصول الي الانترنت أمن وخاص من خلال تطبيق AdClearوهو مانع للاعلانات.
للتحميل اضغط هنا

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق