برامج

التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 بثلاث طرق مختلفة

التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 بثلاث طرق مختلفة , يعتبر اليوتيوب من اشهر المواقع لمشاركة الفيديو و التى تحتوى على ملايين من الفيديوهات المختلفة و يشاهدها كثير من المستخدمين ولكن لا يتوفر في اليوتيوب خاصية تنزيل المقاطع على جهازك الخاص بك و كثير منا  يرغب فى تحميل هذه الفديوهات و يريد معرفة طريقة بسيطة وسهلة لتحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4   .

التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 بثلاث طرق مختلفة


كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج بصيغة mp4 :

هناك عدة طرق مختلفه  نختلف من الممكن ان نقوم بها لتحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 وتكون سهلة وبسيطة على المستخدم ويستطيع من خلال ذلك الطرق تحميل بعدها كل ما يرغب من البوتيوب :

الطريقة الاولى التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 :

تعتبر هذه الطريقة هى ابسط واسهل وسيله للمستخدم لتحميل اى فيديو من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 عند مشاهدة الفيديو  .
نقوم بحذف كلمة http التى توجد فى الرابط ونقوم بوضع رقم 10 او حرف s s قبل كلمة يوتيوب التى توجد فى رابط مقطع الفيديو التى تريد تحميلة من اليوتيوب بعدم استخدم برامج بصيغة mp4 ويوجد هذا الرابط فى شريط العنوان اعلى الصفحة  .
ثم نقوم بالضغط على زر التاكيد enter لتحميل من اليوتيوب بعدم استخدام برامج بصيغة mp4 ثم يقوم بالانتقال الى صفحة التحميل  .
ثم نقوم بالضغط على كلمة download  ونقوم بختيارالصيغة التى نرغب فىت نزل الفيدو بها mp4 او mp3 لكى يتم التحميل من اليوتيوب بعدم استخدام برامج بصيغة mp4   .

الطريقة الثانية  التحميل من اليوتيوب بعدم استخدام برامج بصيغة mp4 :



  الطريقة الثانية لتحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 طريقة سهلة جدا لا تتكلف اى وقت او جهد على المستخدم لتحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 يجب اتباع الخطوات جيدا حتى يتم التثبيت
اولا لتحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغةmp4 :

 يجب تثبيت savefrom.net على متصفح الانترنت فنقوم بكتابة savefrom.net ونقوم بتحميلة من الرابط المباشر المدعوم بنوع المتصفح التى تريد استخدامة سواء كان جوجل كروم أو فاير فوكس  .

يجب ان نقوم بضبط اعدادات savefrom.net من المتصفح التى تستخدمة لكى يتم تنزيل الفيديو بأعلي جودة  يجب عليك عند فتح اليوتيوب من المتصفح التى تريدة وقومت بإشغال فيديو سوف توجد علامة التحميل download اسفل الفيديو باللون الاخضر فعند الضغط سوف يظهر اليك الصيغ التى ترغب فى تنزيل الفيديو بها وعند اختيار الصيغة التى تريدها سوف تقوم باختيار المكان التى يتم حفظ الفيديو فية ثم يقوم بتحميل من اليوتيوب بعدم استخدام برامج بصيغة mp4   .

الطريقة الثالثة لتحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 على الاندرويد :

 هناك الكثير جدا من المستخدمين يريدون معرفة طريقة  بسيطه لتحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 على الاندرويد حتى يتمكنوا من مشاهدتة فى اي وقت واى مكان ممكن ويكون هذا عن طريق بسيط هى استخدام تطبيق savefrom.net apk على هاتفك الخاص بك ويكون هذا التطبيق مجانا  فقد يتم تحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 على الاندرويد بسهولة وبسرعة فائقة   .

كيف يتم تحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 على الاندرويد 


نضغط على apk ثم نقوم ببدا تحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 بكل سهولة على الاندرويد وهذا ماجعل هذا التطبيق يتربع على المرتبه لاول ويتميز عن اى برنامج اخر
 وبكده نكون قدنا كل المعلومات الكافيه عن كيفية تحميل البرنامج بكل بساطه ويسر نتمنى انا ينول اعجبكم .

تطبيقات اخرى أيضا التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4


alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق