واتس اب

شرح طريقه تغيير اشعارات و تنبيهات واتس اب لجهاز الايفون

يتميز ماسنجر الواتس اب بإنه يعمل بشكل مستمر في الجوال ولهذا فأنت بحاجة الى ان تعمل وظيفة التنبيهات الخاصة في البرنامج حتى تكون على اطلاع على اي رسائل تصلك من جهات الاتصال لديك ، في هذه المقالة من الشرق للبرمجيات نشرح تغيير اعدادات تنبيهات ماسنجر الواتس اب WhatsApp في الايفون بالصور.

بداية إذا كانت تنبيهات الواتس اب لا تعمل لديك ربما تم تعطيل التنبيهات ، يمكنك حل المشكلة عن طريق الخطوات التالية في الايفون:

– قم بتشغيل ماسنجر الواتس اب ثم اضغط على ايقونة الاعدادات Settings بالاسفل.
– اضغط على التنبيهات او الاشعارات Notifications ، كما في الصورة التالية:

– الان تجد قسمين في الاعدادت القسم الاول خاص بتنبيهات واشعارات الرسائل اما القسم الثاني خاص بتنبيهات المجموعات التي يتم انشاءها في الواتس اب.
– قم بتفعيل خيارات التنبية بتفعيل التحديد باللون الازرق امام كل خيار:
التنبيه بالرسائل Alerts
التنبيه بالاهتزاز In-App Vibrate
التنبيه بالاصوات In-App Sounds

كما في الصورة التالية:




إذا أحببت ان تغير نغمة التنبية في الواتس اب WhatsApp اضغط على رسالة جديدة New Message اول خيار في كل قسم حيث تظهر اسم النغمة التي تم اختيارها وسوف تفتح لك النغمات المتاحة قم بتحديد اي منها ثم اضغط على زر حفظ او Save في الاعلى لحفظ الاعدادات كما في الصورة التالية:

في حال لم تعمل معك التنبيهات بعد تفعيلها قم باغلاق جهاز الايفون لمدة 30 ثانية على الاقل ثم قم بتشغيله من جديد هذا قد يحل المشكلة.
بالطبع يمكنك تعطيل واحدة فقط من خيارات التنبية مثلا الاصوات خصوصا عندما تكون في اجتماع او دراسة او نحوه.


بالتوفيق للجميع



   
  3almwhatsapp@gmail.com

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق