عشوائي

تحميل كين ماستر افضل تطبيق مونتاج الفديو للايفون والاندرويد تنزيل KineMaster احدث اصدار 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم متابعين سيد اسطورة يارب تكونو بخير وباحسن حال ربي يسعدكم : اليوم رح اعطيكم افضل تطبيق مونتاج الفديو وتحرير الفديو واضافة مؤثرات خرافية على الفديو وتحرير شامل للفديو يعتبر كين ماستر من افضل تطبيقات الهاتف لمونتاج وتحرير الفديو بسبب انه مناسب للجوال ومجاني وتستطيع ادارة الفديو بشكل كامل من الموبايل فقط.


KineMaster هو محرر فيديو كامل المواصفات لنظام Android. يحتوي KineMaster على أدوات قوية سهلة الاستخدام ، مثل طبقات الفيديو المتعددة ، وأنماط المزج ، ومكبرات الصوت ، ومفتاح Chroma ، والتحكم في السرعة ، والتحولات ، والمؤثرات الخاصة ، وأكثر من ذلك بكثير.

اكتشف لماذا يحب المبدعون KineMaster لـ YouTube و TikTok و Instagram ولماذا يستخدمه الصحفيون والمعلمون والمسوقون والمدونون بطريقة احترافية! قم بتنزيل KineMaster لإنشاء وتحرير ومشاركة مقاطع فيديوهاتك المذهله.

استخدام KineMaster بسيط جدا: قم فقط باختيار المحتوى الذي تريد إضافته إلى الفيديو الخاص بك بالترتيب الذي تريده وإضافة عنوان إلى التشكيل النهائي. بعد ذلك، يمكنك اختيار موضوع شامل للفيديو الخاص بك، والتي سوف تضيف أيضا مقدمة. هذا هو كل ما عليك القيام به … لكن، بالطبع، يمكنك أيضا تعديله بمزيد من التعمق إذا كنت ترغب في ذلك.
KineMaster هي أداة تعديل الفيديو تجمع بين واجهة مصممة تصميما جيدا مع تجربة ممتازة للمستخدم ومجموعة واسعة من الميزات القوية حتى تتمكن من خلق مقاطع الفيديو التي تريد بالضبط كيفما تريدها.
على الرغم من انها معقدة قليلا، في KineMaster يمكنك تعديل الفيديو مباشرة من الخط الزمني timeline. هذا يتيح لك إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين أجزاء الفيديو (سواء الصور أو ملفات الفيديو)، بل حتى إضافة أجزاء من النص أو الترجمات.

تطبيق كاين ماستر لتعديل الفيديو KineMaster – Pro Video Editor محرر فيديو احترافي لأجهزة أندرويد، يساعدك على مونتاج الفيديو ومنتجتها وتعديلها وإضافة النصوص والصور عليها.



يعتبر كاين ماستر KineMaster – Pro Video Editor أفضل محرر للفيديوهات على أجهزة الأندرويد مقارنة بتطبيقات أخرى كثيرة صممت للقيام بنفس المهمة، فهو تطبيق كامل من كل النواحي ويؤدي وظيفته على أكمل وجه، يحتاجه الكثير من المستخدمين في صناعة ومونتاج فيديو يضم فيه صور العائلة أو صور أخرى لحفظها جميعاً في فيديو واحد بصورة جميلة وعرضها بشكل منظم.

كين ماستر برو  KineMaster   أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا التي يستخدمها العديد من المستخدمين في الوقت الحالي هي تطبيقات تحرير الفيديو ، حيث يمكن للمستخدمين إجراء تغييرات احترافية على مقاطع الفيديو الخاصة بهم.


تتم مشاركة معظم هذه التطبيقات ، وتحويل صور متعددة إلى ملف فيديو. يمكن للأشخاص الذين يستخدمون هذه الميزة أيضًا تحميل الموسيقى على فيلمهم الخاص. غالبًا ما تستخدم مقاطع الفيديو هذه على الشبكات الاجتماعية ، بما في ذلك Instagram.


يعد تطبيق KineMaster 2020 أحد أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شيوعًا والتي اجتذبت العديد من المستخدمين ، حيث يحتوي بالفعل على حوالي 50 مليون تثبيت نشط على Google Play.


ويمكنك بسهولة استخدام تطبيق KineMaster. يمكنك تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل احترافي وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة أو بأخرى.



KineMaster  هو برنامج تحرير فيديو احترافي لنظام Android يعمل على آلية طبقة واحدة ويمكنك وضع طبقات متعددة من المشروع يمكن أن تشمل الصور والموسيقى والأفلام والنصوص. يمكنك أيضًا استخدام عوامل تصفية الألوان في KineMaster    لإزالة أجزاء من الفيديو والتحكم في مستوى الصوت  بدقة.

عند فتح التطبيق ستجد أنه يرشدك بشكل سلس للقيام بالخطوات الضرورية لصناعة الفيديو وتحريره، فسوف تقوم في بادئ الأمر باختيار المحتوى المراد إضافته لصنع الفيديو كالصور أو إضافة فيديو جاهز لتعديله وتحسينه ومن ثم سيطلب منك وضع عنوان خاص بالفيديو.


كما يمكنك من إضافة مقاطع خاصة في بداية الفيديو ونهايته وغيرها من المميزات والتفاصيل الأخرى، كما يتيح لك تطبيق KineMaster تعديل الفيديو بشكل مباشر من الخط الزمني للفيديو التايم لاين Timeline وإضافة صور أو ترجمات نصية في لحظات معينة من الفيديو.


أبرز مميزات تطبيق KineMaster – Pro Video Editor للأندرويد:


تطبيق رائع لتحرير الفيديوهات وتعديلها على أجهزة الأندرويد.


يتيح لك التطبيق التحكم في التأثيرات الصوتية والضوئية والرسوم المتحركة للفيديو بشكل دقيق.

إضافة الفلاتر وانتقالات ثلاثية الأبعاد للفيديو.

إمكانية الرسم اليدوي على الفيديو، وهذه الخاصية مفيدة لفيديوهات القصص المصورة.

حفظ الفيديو بعد تجهيزه على جهاز الأندرويد الخاص بك بجودات متنوعة تصل إلى 720p HD، 1080p FullHD .

إمكانية مشاركة الفيديو بعد جهوزيته على مواقع التواصل الاجتماعي كفيسبوك وتويتر وغيره.

التطبيق متاح مجاناً .


عند الانتهاء من التعديل، يمكنك KineMaster من حفظ المشروع الخاص بك مباشرة إلى جهازك في نوعيات مختلفة. وبالطبع، يمكنك أيضا تحميل الفيديو مباشرة إلى حساباتك على الفيسبوك أو يوتيوب.

في KineMaster ، ستتمكن من خفض مقاطع الفيديو الخاصة بك وتقليل الوقت وإزالة أجزاء إضافية من الفيديو. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لتغيير خلفية مقاطع الفيديو الخاصة بك وإضافة الخلفية الخاصة بك إلى الفيديو الخاص بك ، وهناك ميزة أخرى لتطبيق kinemaster وهي القدرة على إنشاء فيديو باستخدام الصور.

KineMaster هي أداة بسيطة لكنها قوية لتعديل الفيديو. على الرغم من أنه يمكنك استخدامه لإنشاء فيديو في ثوان معدودة، فإنها يمكنها أيضا إنشاء مشاريع أكثر تفصيلا إذا كنت تريد أن تنفق المزيد من الوقت عليها.

باستخدام هذه الميزة ، يمكنك دمج الصور والموسيقى لإنشاء مقاطع فيديو جميلة وجذابة واستخدام مقاطع الفيديو هذه في مجموعة متنوعة من المواقع ، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي. هي القدرة على إضافة نص إلى الفيديو.

مميزات تطبيق كين ماستر

• طبقات متعددة من الفيديو ,الصور ,الملصقات ,المؤثرات الخاصة ,النصوص والكتابة اليدوية.

• عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك لإلقاء نظرة فريدة من نوعها.

• مزج ألانماط لخلق تأثيرات مذهلة و جميلة.

• إضافة Voiceovers ، الموسيقى الخلفية ،مغير الصوت والمؤثرات الصوتية.

• أدوات التحرير لتقطيع الفيديو ولصقه وقصه.

• يوفر متجر موارد الموسيقى ورسومات المقاطع والخطوط والملصقات والانتقالات وغير ذلك الكثير لتحسين الفيديو ويتم تحديثها أسبوعيًا.

• التحكم في سرعة مرور الوقت وتأثيرات الحركة البطيئة.

• أدوات ضبط EQ والالتفاف التلقائي لمستوى الصوت للحصول على صوت غامر.

• أداة الرسوم المتحركة Keyframe لإضافة الحركة إلى الطبقات.

• تصدير 4K 2160p الفيديو في 30FPS.

• تطبيق مرشحات مختلفة الألوان لجعل الفيديو الخاص بك مميز.

• شارك على YouTube ، Facebook ، Dropbox وأكثر من ذلك.

• العديد والعديد من المميزات والخيارات والإعدادات.

ضع في اعتبارك أن جودة الفيديو التي اخترتها يجب أن تكون عالية ، وإلا فلن يتمكن تطبيق KineMaster من إجراء تغييرات على الفيديو الخاص بك. أنت تقوم بالتحرير والتحرير وجودة عملك مهمة بالنسبة لك ، نوصي باستخدام تطبيق KineMaster.

باستخدام هذه الميزة ، يمكنك إضافة النص الخاص بك إلى بداية ونهاية الفيديو الخاص بك ، ويمكنك استخدام KineMaster لتحسين جودة مقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو بجودة عالية الدقة.

روابط تحميل تطبيق كين ماستر KineMaster




كما يعلم الجميع يوجد الآلاف من تطبيقات تحرير الفيديوهات لكن هل يا ترى جميعها بنفس الجودة والمستوى ، بالتأكيد لا فهناك تطبيقات فاشلة أو تحتوي على ميزات محدودة تجعلك تبحث دائما عن بديل لها.

 لكن بعد ظهور كين ماستر حقق ضجة وشهرة واسعة ، حيث وصل عدد محملي النسخة المجانية من Kinemaster Pro حوالي 200 مليون تحميل ، لكن النسخة المجانية وكما يعلم الجميع تحتوي على العلامة المائية وبعض الفلاتر والمميزات المدفوعة ، هذا بالفعل أمر سيء يجعل عدد كبير من مستخدمي التطبيق يبحثون عن نسخة خالية من الإعلانات.

حيث يعتبر كين ماستر أفضل محرر فيديوهات حيث يستخدمه أكثر من 80٪ من اليوتيوبر في تصميم فيديوهات قصيرة ودمج وقص واضافة صور و أصوات ومؤثرات على الفيديو تجعله أكثر إثارة ، إذا وبكل سهولة يمكنك تنزيل Kinemaster مهكر جاهز بالنقر على APK وإستعمل النسخة PRO التي تحتوي على ميزات لا يمكن مقارنتها بالنسخة العادية.

 كين ماستر مهكر  بالتحديث الجديد اصبح الأكثر تقدماً والمتاح اليوم . بصورة مباشرة وسريعة وما يتوجب عليك فعله هو النقر على زر التحميل الموجود في الصفحة، فلا تضيع فرصة تجربة هذا التطبيق العملاق بنسخته المهكرة.

كين ماستر مهكر التطبيق الأكثر شهرة دو ميزة تحرير الفيديوهات وعمل مونتاج إحترافي يمكنك تنزيله الآن مجانا بالنقر على زر التحميل KineMaster Pro.

افضل اعدادات ببجي موبايل للاندرويد كيف اشحن ببجي بالرصيد برنامج ربح شدات ببجي مجانا تحويل شدات ببجي مجانا شحن ببجي مجانا 2020 شحن شدات ببجي عن طريق رصيد اسيا ر برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون جميع نسخ ببجي ببجي نسخة البيتا اول موقع عربي للحصول على شدات ببجي مجوهرات فري فاير شحن ببجي الكورية مجانا رابط تحويل الرصيد الى شدات ببجي.

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق