عالم السيارت

نتيجة الصف الاول الثانوي 2020 ببيانات الطالب موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الصف الاول الثانوي 2020 الفصل الدراسي الثاني تعتبر من أكثر ما يبحث عنه الطلاب والطالبات خلال الوقت الفعلي رغبة في تحصيل مجموع النجاح والذي يُضاف على نتيجة آخر العام، من خلال هذا المقال سوف ننشر لكم مستجدات نتيجة أولى ثانوي برقم الجلوس وبيانات الطالب.

نتيجة الصف الاول الثانوى 2020 الترم الثاني

نشرت وزارة التربية والتعليم أن الدرجات سيتم إعلانها على موقع نتائج وزارة التربية والتعليم، وإعلانها أيضًا في المدارس، هذا بالإضافة إلى التنبيه على جميع الإدارات التعليمية بالانتهاء من أعمال التصحيح وإرسال نسب النجاح إلى مقر الوزارة على وجه السرعة.

نتيجة أولى ثانوي 2020

أشارت وزارة التربية والتعليم خلال تصريح صحفي، أن النتيجة سيتم إعلانهما نهاية الأسبوع المقبل، حيث أنه يجري تصحيح امتحانات الصف الثاني الثانوي إلكترونيًا وفقا لأسئلة الاختيار من متعدد.

ونوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على مديري الإدارات التعليمية في مختلف المحافظات على ضرورة عدم الإفصاح عن النتيجة قبل الموعد المقرر لها رسميًا وفقا لإخطار يتم إرساله لاحقًا، فضلاً عن ضرورة التباعد الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن نتيجة الصف الاول الثانوى بالاسم ستُبرز قدرات الطلاب في نظام التعليم الجديد “الاوبن بوك” والذي يعتمد على دخول الامتحان بالكتاب المدرسي، يأتي ذلك للارتقاء بجودة مخرجات التعلم وفقا للأسئلة الامتحانية التي وضععها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، وأخيراً لم تتلق غرف المتابعة المركزية بالوزارة أي شكاوى بخصوص سير العملية الامتحانية.

ومن جانبه، نفت وزارة التربية والتعليم ما تردد بشأن تطبيق نظام الثانوية العامة التراكمية على طلاب الصف الأول والثاني الثانوي وفقا للقرار الوزاري رقم 191 والذي ينص على أنهما سنوات نقل عادية.

الجدير بالذكر أن نتيجة الصف الاول الثانوي الفصل الدراسي الثاني في محافظات القاهرة، الجيزة، المنوفية، الإسكندرية، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، الشرقية، أسيوط، دمياط، المنيا، قنا، بني سويف، سوهاج، الأقصر، أسوان، الوادي الجديد، البحر الأحمر، شمال سيناء، جنوب سيناء، سيتم إعلانها في نفس الوقت مثل الثانوية العامة تمامًا.

أكتب البيانات الخاصة بتسجيل الدخول في تعليق لتصلك النتيجة قبل إعلانها.

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق