اسلامية

تعرف على موعد اجازة عيد الفطر للبنوك السعودية 2020

اجازة عيد الفطر للبنوك السعودية أيام قليلة ويأتي عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا بالخير، يسأل عدد كثير من الأشخاص عن أجازة عيد الفطر بالنسبة للقطاع العام والقطاع الخاص، من المعروف أن الإحتفال بعيد الفطر هذا العام مختلف بسبب انتشار فيروس كورونا على مستوى العالم؛ نظراً لذلك لا يوجد اي احتفالات بل يوجد حظر كامل سوف نقضي العيد في المنزل، نوضح في هذا المقال تعرف على موعد اجازة عيد الفطر للبنوك السعودية 2020.

تعرف على موعد اجازة عيد الفطر للبنوك السعودية 2020

تعرف على موعد اجازة عيد الفطر للبنوك السعودية 2020
تعرف على موعد اجازة عيد الفطر للبنوك السعودية

اجازة عيد الفطر للبنوك في السعودية 2020

تم تحديد اجازة عيد الفطر المبارك بالنسبة للعاملين بالقطاع العام من بينهم  البنوك، سوف تبدأ الأجازة بنهاية دوام يوم الخميس 29 رمضان الموافق 21 مايو، سوف تنتهي أجازة عيد الفطر ويبدأ الدوام في البنوك والقطاع العام يوم الأحد الموافق 8 شوال أول يوم من شهر يونيو.

اجازة عيد الفطر للقطاع الخاص في السعودية 2020

تم تحديد أجازة عيد الفطر المبارك للقطاع الخاص تبلغ 4 أيام وتبدأ من يوم السبت الموافق 30 رمضان و23 مايو، تنتهي أجازة العيد بالنسبة للقطاع الخاص بعد أربع ايام، تكون العودة للدوام يوم الخميس الموافق 5 شوال و28 مايو.

مواضيع اخرى قد تهمك:

هذا المحتوى منقول من موقع يلا شوف رابط الموضوع الأصلي : تعرف على موعد اجازة عيد الفطر للبنوك السعودية 2020

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق