قسم العاب عام

تحميل افضل العاب اكشن وحروب للاندرويد 2020 برابط مباشر

افضل و اقوي 5 العاب حروب واكشن للاندرويد

افضل و اقوي 5 العاب حروب واكشن للاندرويد 

اليوم جايب لكم مجموعه من افضل العاب الحروب والاثارة للاندرويد وهم يعتبر من اقوي و افضل العاب اكشن وحرب واقعية اندرويد.

1- تحميل لعبة Fatal Raid

وصل غيبوبة نهاية العالم. المذبحة تدمر شوارع مدينة نوفا. كل ما يقف بين الخلاص والدمار النهائي هو مجموعة من الجنود السوبر النخبة. هل لديك ما يلزم لمحاربة الحشد أوندد واستعادة المدينة؟
لعبة Fatal Raid هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول كما لم ترها من قبل. ليست لعبة متنقلة فقط ، تمنحك Fatal Raid تجربة FPS الكاملة في متناول يدك. بدءًا من وضع المشغل الفردي المعقد والقائم على القصة وحتى معارك حماية الأصناف النباتية الحقيقية ، فإن لعبة Fatal Raid تتميز بعمق وقدرة لا مثيل لهما.
رابط التحميل : هنا او هنا

2- تحميل لعبة Modern combat 3

أفضل سلسلة الهاتف الذكي FPS العوائد مع أعلى كثافة والمعارك المروع.
“مزيج ممتاز من الرسومات، والعمل مسلية، ومتعددة قوي.”
أفضل، والأكثر واقعية الهواتف الذكية عوائد سلسلة FPS مع أعلى كثافة ومعركة للحرية في الولايات المتحدة، لاعبين واحد أو أكثر.
• قتال من خلال حملة 13 بعثة من لوس انجليس الى باكستان.
• الشاهد عدة لحظات لا تنسى بفضل AAA سيناريو البرمجة.
• تجربة أنواع مختلفة من اللعب: مرافقة، وتدمير، وطائرات الهليكوبتر، 4X4 مطاردة، الخ
• ‏نستمتع بما هو ببساطة أفضل MULTIPLAYER على الهواتف الذكية
• أدخل المعارك لمدة تصل إلى 12 لاعبا في 6 خرائط حصرية و 7 وسائط مختلفة.
• استخدم الأسلحة المخصصة لنقل ما يصل إلى المتصدرين الادمان مع أكثر من المرتبة فقط.
رابط التحميل : هنا

3- تحميل لعبة FZ9:Timeshift

كل جديد تجربة اطلاق النار النقالة. تتمتع السلطة السيطرة على الوقت.
لاحظ بعناية، وتأخذ AIM، وBANG! القضاء على الإرهابيين الأكثر عنفا في جديدة كاملة تجربة لعبة FPS – واحد وFZ9 فقط: على Timeshift!
مرافقة ماك، وهو جندي المفقود الذي تم حقن مصل تجريبي يدعى “FZ9” خلال الحرب الباردة. وكان محتجزا في حالة تجمد وهبط سبات طويل حتى تم احياؤها انه للقتال في العالم الحديث من القتال.
تتعزز “FZ9” لقمة مهارة الرماية الإنسان، ومهمته في نهاية المطاف الآن للقضاء على AS – منظمة إرهابية خطيرة نشر الخوف والرعب على نطاق عالمي.
التقاط البنادق والمدافع الرشاشة وقاذفات الصواريخ للقضاء على الأعداء مع المعونة من الوقت رصاصة!
هذا أفضل أول شخص مطلق النار (FPS) لعبة عمل على ميزات النقالة الأسلحة المفضلة لديك – مثل غلوك، AK-47، M4A1 – ونظام الترقية في العمق الذي يسمح لك لإنشاء سلاح الفريدة الخاصة بك في مخزن الأسلحة.
رابط التحميل : هنا او هنا

4- تحميل لعبة Army Heist

خصص أسلحتك ومعداتك أثناء قيامك بسطو مسلح على مصرف في Armed Heist!
مميزات اللعبة
خريطة الجريمة – خريطة جريمة تضم مصارفًا بأنظمة أمنية ضعيفة ومركبات مسلحة وهي تسمح لك بانتقاء واختيار أي عملية سطو تريدها اليوم!
 – قصص متنوعة – استعد للتشويق! ستستمتع بسطو على مصارف بقصص مختلفة في كل تحدٍ في لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث على الإنترنت. فكل قصة ستكون مختلفة بناءً على حركاتك ومهارات استخدامك للسلاح. 
 تتميز Armed Heist بأحد قتال من بين ألعاب إطلاق النار على الإنترنت، فهذه اللعبة تختلف عن لعب منظور تصويب الشخص الأول حيث لا ترى سوى ماسورة سلاحك ولكن في لعبة تصويب منظور الشخص الثالث هذه، سترى الكاميرا تتحرك حول الشخصية بطريقة فعالة ستجعلك تشعر أنك تسطو مصرفًا وتطلق الرصاصات!
 جهزّ أسلحتك. لديك مهمة تقوم بها.
رابط التحميل : هنا او هنا

5- تحميل لعبة Modern Combat 5

استمتع بأفضل لعبة جماعية للتصويب من منظور شخصي!
استعد لأفضل لعبة تصويب من منظور شخصي أونلاين على الجوال!
توجه لأرض المعركة واستجب لنداء المعركة  في أروع ألعاب التصويب من منظور شخصي بجرافيك مميز و اسلحة قوية وقتال جماعي مميز أونلاين. أنشيء فرقة تتكون من 9 فئات، كما يمكنك إضافة اصدقائك لخوض القتال معك وأن تختبر مهاراتك في حرب شرسة ضد خصومك أونلاين من جميع أنحاء العالم!
إذا كنت تفضل القتال بمفردك، يمكنك أن تخوض حملات اللعب الجماعي لكي تنجو من الصعاب وتنقذ العالم بينما تنفذ الهجمات ضد مخططات المجانين.
استعد لخوض المهام والمشاركة في معارك متنوعة بين طوكيو وفينيسيا بجانب باقة من تحديات التصويب من منظور شخصي
– شارك في مهام العمليات الخاصة لكي تستمتع بالتصويب من منظور شخصي
– جرافيك رائع، موسيقى مميزة وأداء صوتي رائع يليق بألعاب التصويب من منظور شخصي
رابط التحميل :هنا او هنا 

وسوم: تحميل افضل العاب اكشن وقتال مجانا ,تنزيل افضل العاب اكشن للاندرويد , تنزيل اقوي 5 العاب اكشن وقتال للاندرويد والايفون , تحميل العاب اكشن للاندرويد مجانا  ,تحميل لعبة افضل العاب اكشن وحروب برابط مباشر ,تحميل لعبة money Heist مجانا , تحميل لعبة modern combat 3 مجانا من ميديافاير.

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق