قسم العاب عام

تحميل لعبة رافت Raft للكمبيوتر مجانا اخر اصدار برابط مباشر | افضل العاب السرفايفل

تحميل لعبة رافت Raft مجانا للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر. 


لعبة رافت Raft هي لعبة سرفايفل البقاء على قيد الحياة في ظروف قاسية وسط المحيط الواسع ! اجمع الحطام والاخشاب والبلاستيك والاوراق والموارد بواسطة الخطاف من الماء لصنع المعدات اللازمة للبقاء على قيد الحياة من مخاطر المحيط ، فوق قطعة صغيرة من الخشب تطفو على وجه الماء.
في رافت ، لا تبدأ إلا بخطاف مصنوع من البلاستيك وحبل بسيط. باستخدام هذه الاداة ، ستحتاج إلى استرداد الحطام وجميع الموارد من المحيط. يمكنك استخدام هذه الموارد لتوسيع السفينة المؤقتة التي أنت عليها أو لبناء الأدوات التي تحتجها للعيش والعناصر الأخرى. يمكنك العثور على المزيد من المواد في قاع البحر. يمكن أن تساعدك ترقية النظام الأساسي الخاص بك على التقاط المزيد من الحطام وطهي الطعام وصنع المياه وغير ذلك الكثير. و سوف تحتاج ايضا إلى سلاح للدفاع عن نفسك من القرش الخطير الجائع الذي يفضل ويدور حولك.
فإن العطش والجوع ليس الخطر الوحيد في المحيط … احترس من تناول سمك القرش الاغراض الخاصة بك لانه مصمم على إنهاء رحلتك!
الحفاظ على الحياة أثناء التوسع وتصميم السفينة الذي تعيش بها  يتطلب الكثير من المهام المختلفة.
تعتمد لعبة رافت Raft على البقاء حيآ وسط المحيط الواسع والخطير ويجب عليك جمع الموارد المهمة لكى تبقي علي قيد الحياة ستجد موارد فى المحيط اجمعها باستخدام الخطاف وأصنع مركب لكى يحميك من اسماك القرش المفترسة التى تحاول باستمرار ان تهجم عليك فهدف اللعبة الأساسى البقاء حيآ فهي ملعبة سرفايفل هدفها البقاء علي قيد الحياة.
تحميل لعبة رافت Raft مجانا للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر. لعبة رافت Raft هي البقاء في أعماق البحار من أجمل العاب السرفايفل كلعبة سرفايفل بقاء لكن في عمق البحر، ابدأ في العيش و اجمع مواردك وانقذ نفسك وحاول البقاء والابتعاد عن المخاطر وتطوير قاربك ومواردك في لعبة Raft الممتعة والرهيبة. اللعبة رهيبة لمحبي العاب السرفايفل و الاستراتيجية والتركيز،

فيديو التشغيل

رابط التحميل : اضغط هنا

الوسوم: تنزيل لعبة رافت ,تحميل لعبة Raft مجانا ,تحميل لعبة raft الاصلية ,تحميل لعبة raft من ميديا فاير ,تحميل لعبة raft pc ,تحميل لعبة raft للاجهزة الضعيفة ,تحميل لعبة raft من ميديا فاير ,تحميل لعبة raft من ميديا فاير 32 bit.

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق