قسم العاب عام

تحميل لعبة محاكي الحرامي المسلح Stick Em Up للكمبيوتر مجانا | العاب كمبيوتر مجانا

كيفية تحميل لعبة Stick Em Up مجانا

لعبة محاكي الحرامي المسلح Stick Em Up عبارة عن لعبة سرقة البقالات والبنوك و محطات الوقود والكثير من الاماكن تحت تهديد السلاح، ويمكنك ايضا اخذ الاشخاص رهائن لتهديد الشرطة وعدم اطلاق النار عليك والمزيد من مميزات اللعبة.

عن اللعبة 
لعبة الحرامي المسلح Stick Em Up هي لعبة تستخدم فيها مهاراتك وذكائك وترساناتك من الأسلحة والمتفجرات لسرقة اماكن مثيرة ومثيرة وأحيانًا فوضى. راقب مهاراتك تأخذك من سرقة محطات الوقود الوحيدة إلى البنوك الضخمة. خيارات سحب سرعاتك تكاد لا تنتهي ، أو تنبه الشرطة عن طريق المجيء بصوت عالٍ ، أو معالجة الرهائن والموظفين لك لإعطائك الأشياء الثمينة ، أو استخدام رهائنك لإبقاء الشرطة في وضع صعب ، أو أن تكون سريعًا وإسكات جميع الشهود قبل ذلك. يمكن استدعاء أي شخص إلى مكان الحادث. راقب أهدافك وقم ببناء ترسانتك وأخذ الرهائن واهرب بكمية كبيرة من المال .
يتميز لعبة الحرامي المسلح Stick Em Up بنظام قتالي فريد يتيح للاعبين تكييف اللعبة مع أسلوب لعبهم النارية. يمكن للاعبين الاستفادة من بيئات مختلفة لمواجهة العديد من الأعداء ، واستخدام الرهائن لإيقاف القتال ، وأكثر من ذلك بكثير. يتميز النظام القتالي أيضًا بنظام جور مكثف ، والذي على الرغم من أنه لا يتغلب على المشهد ، فإنه يوفر تجربة ترفيهية من خلال التقطيع ونظام قتالي مبالغ فيه قائم على الفيزياء.

يتميز لعبة الحرامي المسلح Stick Em Up بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة لاستخدامها في السطو ، بعضها أكثر خطورة من غيرها …

تنزيل لعبة stick em up

طريقة التحميل…
انقر فوق الزر “تحميل” أدناه ، ويجب إعادة توجيهك إلى موقع التحميل . انتظر 5 ثوان وانقر فوق الزر الأزرق “تنزيل الآن“. دع الآن يبدأ التنزيل وانتظر حتى ينتهي. بمجرد تنزيل Stick Em Up ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف . وانقر فوق “Extract to Stick.Em.Up.zip” (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك برنامج WinRAR ).  وقم بتشغيل تطبيق اللعبة exe. تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، ابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وتثبيت جميع البرامج في المجلد.
استمتع.
رابط التحميل اضغط هنا

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق