قسم العاب عام

تحميل لعبة Door 2 key برابط مباشر

كيفية تنزيل لعبة Door 2 مجانا

تحميل لعبة الالغاز والمغامرات Door 2 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Door 2 key بمغامرات جديدة وفي عالم حديث لم يسبق لك وان لعبت فيه وبه من قبل هناك يتوجب عليك العمل على خوض اروع المهمات واجمل التحديات بإستخدام الذكاء والمهارة في اللعب وخوض المهمات المختلفة من اجل الخروج من الباب الصحيح في النهاية.
لماذا يحل الناس الألغاز؟
 ما هو الذكاء الحقيقي؟
  يجب أن تكتشف كل هذا في لعبة المغامرات والالغاز Door 2 :key وغموض حيث يمكن لأي شيء صغير مهما كان أن يكون مفتاح الحل.
استعد لمغامرة والغاز ومجموعة من العوالم الافتراضية لحل اللغز الرئيسي.
انغمس في أجواء الاسترخاء واستمتع بالمحيط.
استكشف المواقع السرية واعثر على الألغاز المخفية جيدًا للوصول إلى الحقيقة.
الهدف الرئيسي بسيط – عليك أن تختار بشكل صحيح وتدخل أحد الأبواب الأربعة المواقع السرية والأماكن المخفية ضرورية لفهم المؤامرة سوف تواجه الكثير من المنطق والأرقام والكشف عن الكذب والألغاز والمغامرات البيئية المختلفة ، وأحيانًا يكون من المهم التفكير بطريقه ما خارج الصندوق للعثور على الحل استخدم محيطك كمفاتيح للأبواب اكتشف علاقة وتعلم كل أسراره.
لعبة Door 2 key بمغامرات جديدة وفي عالم حديث لم يسبق لك وان لعبت فيه وبه من قبل هناك يتوجب عليك العمل على خوض اروع المهمات واجمل التحديات بإستخدام الذكاء والمهارة في اللعب وخوض المهمات المختلفة من اجل الخروج من الباب الصحيح في النهاية.
يمكن إعتبار لعبة 2 Door وكأنها  لغز كبير حيث عليك التعامل معاها بذكاء وان تكون سريع في التجاوب مع كل التحديات التي سوف تجدها فيها ركز فقط لأن امامك الكثير لتقوم به هنا وتتعامل معاه بمهارة وتحدي الى ان تصل للنهاية والى اخر كل مستوى من مستويات الإثارة والمتعة التي سوف تجدها هنا تعتبر من العاب الكمبيوتر الخفيفة والتي تقدم الكثير من المتعة والإثارة.
الحد الادنى من المتطلبات
OS: Win 7 or later
Processor: Intel Core i3 or better
Memory: 4 GB RAM
Graphics: Intel HD 5670
Storage: 5 GB available space
فيديو داخل اللعبة 

كيفية تنزيل لعبة Door 2 مجانا 

انقر فوق الزر تحميل أدناه لبدء تحميل اللعبة.

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق