قسم العاب عام

تحميل لعبة game dev tycoon بالعربي مجانا للكمبيوتر

كيفية تحميل لعبة Game Dev Tycoon

تنزيل لعبة محاكي صنع الالعاب Game Dev Tycoon

 محاكي صنع الالعاب هي عبارة عن انشاء شركة خاصة بك لصناعة وتطوير الالعاب ونشرها علي المنصات الالكترونية وفي بداية اللعبة تبدا بفردك في مكان صغير لبداية صناعة الالعاب وفي المستقبل يمكنك توسيع الشركة وتوظيف مواظفين علي اعلي مستوي لي انشاء المزيد من الالعاب وانشاء محركات خاصة لشركتك ويمكنك ايضا بيعها للشركات المنافسة الاخري ، وتعد لعبة Game Dev Tycoon من افضل العاب المحاكاة لصنع الالعاب والمنافس الوحيد لهذه اللعبة هي لعبة Mad games tycoon.

كيفية تحميل لعبة Game Dev Tycoon

وصف اللعبة 
في Game Dev Tycoon ، تقوم بإعادة تاريخ صناعة الألعاب من خلال بدء شركة تطوير ألعاب الفيديو الخاصة بك في الثمانينات. إنشاء أفضل الألعاب مبيعا. البحث عن تقنيات جديدة وابتكار أنواع جديدة من الألعاب. تصبح رائدة في السوق واكتساب المشجعين في جميع أنحاء العالم.
رحلة عبر تاريخ الألعاب ابدأ في الثمانينات ابدأ مغامرتك في مكتب جراج صغير في الثمانينات. استمتع بالتصميم المصنوع يدويًا أثناء تطوير أول ألعابك البسيطة. اكتساب الخبرة ، وفتح الخيارات الجديدة ، وإنشاء محرك اللعبة الأول.
اصنع العاب طريقك في Game Dev Tycoon ، تكون القرارات التي تتخذها أثناء التطوير مهمة حقًا. حدد المجالات التي تريد التركيز عليها. هل تحتاج لعبتك إلى المزيد من اللعب أم أنك يجب أن تركز أكثر على المهام؟ سيكون لهذه القرارات تأثير كبير على نجاح لعبتك.
 ‏
 ‏بمجرد إطلاق بعض الألعاب بنجاح ، يمكنك الانتقال إلى مكتبك الخاص وإنشاء فريق تطوير على مستوى عالمي. توظيف الموظفين ، وتدريبهم وفتح خيارات جديدة. 
جعل أكبر الألعاب أكثر تعقيدا من خلال الخبرة والفريق الجيد ، يمكنك إطلاق ألعاب أكبر وأكثر تعقيدًا. تجلب الألعاب الكبيرة تحديات جديدة وسيكون عليك إدارة فريقك جيدًا لتقديم ألعاب ناجحة.
مميزات اللعبة 
– ابدأ شركة لتطوير الألعاب في الثمانينات.
– تصميم وإنشاء ألعاب.
– اكتساب رؤى جديدة من خلال تقارير اللعبة.
– ‏بحث التقنيات الجديدة.
– ‏إنشاء محركات لعبة مخصصة.
– ‏الانتقال إلى مكاتب أكبر.
– ‏تشكيل فريق تطوير على مستوى عالمي. 
– ‏فتح مختبرات سرية.
– ‏إجراء مشاريع تغيير الصناعة.
شرح تشغيل اللعبة
تحميل اللعبة : اضغط هنا

وسوم: تحميل لعبة Game Dev Tycoon مجانا ,تنزيل لعبة محاكي صنع الالعاب مضغوطة , تنزيل لعبة Game Dev Tycoon للكمبيوتر , تحميل لعبة محاكي صنع الالعاب Game Dev Tycoon كاملة ,تحميل لعبة محاكي صنع الالعاب برابط مباشر ,تحميل لعبة Game Dev Tycoon , تحميل لعبة Game Dev Tycoon من ميديافاير.

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق