قسم العاب عام

تحميل لعبة Mechanica مجانا برابط مباشر

تنزيل لعبة mechanica مجانا

تحميل لعبة النجاة ضد الاليين Mechanica 

حول هذه اللعبة 
لعبة النجاة ضد الاليين Mechanica هي لعبة سيرفايفل البقاء على قيد الحياة في العالم المفتوح مع التركيز الشديد على البناء والبرمجة. أنشئ القواعد الخاصة بك والدفاعات وأنظمة التصنيع والمزيد. استكشف الخريطة ووسع نطاق وتعقيد إبداعاتك.
ادخل إلى خريطة العالم المفتوح ، ما بعد المروع التي تسكنها الروبوتات المهددة والخطيرة. أسس قاعدتك الأولى وابدأ اوتوماتيكيا والتشغيل الالي.
حسِّن دفاعاتك ومنطقتك باستخدام مجموعة من الأجهزة للحفاظ على الروبوتات المعادية بشكل متزايد. قم بإنشاء مزارع ومضخات مياه للحفاظ على إطعامك ورطوبتك. ابذل قصارى جهدك لتبقى على قيد الحياة في هذا العالم المعادي والخطير.
استخدم نظام البرمجة المرئية لجعل الكائنات تتفاعل بأي طريقة تريدها. اجعل الأسلاك الثلاثية تحرك قاذف اللهب ، واستخدم زرًا لوضع قاعدتك على الفور في قفل او مكان مغلق وأمن ، والتحكم في موقع التعدين الخاص بك عبر الخريطة – كل شيء ممكن في Mechanica. 
قم ببناء قواعدك الخاصة أو قم بتحصين المواقع الموجودة مسبقًا قم بإعداد الدفاعات المتقدمة لصد الروبوتات إنشاء أنظمة تصنيع آلية لإنتاج العناصر لك قم ببناء المزارع ومضخات المياه للحفاظ على تغذية ورطوبة نفسك.
صور داخل اللعبة
تنزيل لعبة mechanica مجانا
تنزيل لعبة mechanica مجانا

تنزيل لعبة mechanica مجانا

متطلبات النظام الحد الأدنى
 نظام التشغيل: Windows 7 32-bit 
 ‏المعالج: 2 جيجا هرتز 
 ‏الذاكرة: 4 جيجا بايت رام 
 ‏التخزين: المساحة المتوفرة 2 جيجابايت

تنزيل لعبة mechanica مجانا

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق