قسم العاب عام

تحميل لعبة Thief Simulator للكمبيوتر مجانا بحجم صغير

طريقة تحميل محاكي الحرامي Thief Simulator برابط مباشر

تنزيل لعبة محاكي الحرامي

محاكي الحرامي أصبح اللص الحقيقي.
سرقة في أحياء القريبة منك راقب هدفك جيدا واجمع المعلومات التي ستساعدك في السطو. 
خوض التحدي وسرقة أفضل المنازل المضمونة.
قم بشراء بعض معدات السرقة عالية التقنية وتعلم حيل جديدة للسرقه.
بيع البضائع المسروقة في السوق السوداء والمحلات.
افعل أي شيء يفعله اللص الحقيقي.
اللص المحترف يراقب هدفه دائما. ماذا يوجد في الداخل؟ من يعيش هناك؟ ما هو جدول اليوم المستهدف؟ اكتشف متى يكون المنزل فارغًا وهل ولديه جيران فضوليون ام لا. اختر من بين العديد من الأساليب الممكنة لإعداد أفضل خطة. قد تكون العديد من الأجهزة الحديثة المتاحة والتكنولوجيه في Thief Simulator مفيدة في جمع المعلومات حول هدفك والحي الذي يعيش فيه.
كلما كنت اسرع كلما كان هذا أفضل. البحث عن وسرقة أكبر عدد ممكن من الأشياء الثمينة وباهظه الثمن في أقصر وقت ممكن. تذكر أن حقائب الظهر اللانهائية غير موجودة. عندما يحين الوقت يجب عليك الحفاظ على دم بارد. ستجد في كل منزل الكثير من الأشياء عديمة الفائدة ، والتي يمكن أن تبطئك حقًا. إذا لم تكن متأكدًا من أنه يمكنك أخذ بعض المال الجاد لذلك ، فربما تكون فكرة جيدة أن تتركها خلفك وتوفر مساحة لبعض السلع باهظة الثمن. إذا ملأت حقيبتك بعناصر لا قيمة لها ، فقد تضطر إلى إضاعة وقتك في التخلص من الأشياء لمجرد توفير مساحة لأشياء أخرى. كن حذرا ، لأن بعض الأشياء يمكن أن تلفت انتباه الشرطة إليك!
يمكن للسارق الحقيقي ذو الخبرة أن يكتشف الأماكن التي يوجد فيها احتمال كبير للعثور على بعض الأشياء الثمينة. استخدم المصباح في الليل لإبراز جميع الأشياء الثمينة في الأفق والأماكن التي يمكنك توقعها فيها.
تفكيك سيارة مسروقة وبيع قطع غيار السيارة على الإنترنت. قم بإعداد الهواتف والأجهزة اللوحية قبل بيعها.
ابحث عن أي عناصر مفيدة. سيوفر لك بعض الوقت في القفل أو القرصنة. المفتاح بالقرب من النافذة أو شراء الإيصالات في صناديق القمامة. كل هذه الأشياء يمكن أن تجعل حياة اللص الطموح أسهل بكثير وتقليل وقت السطو حتى النصف. بالطبع الكثير منهم مجرد قمامة عديمة الفائدة … أو ربما ليسوا كذلك؟
كن حذرا! في بعض المنازل يمكنك مقابلة ضيوف غير متوقعين. إذا قبضوا عليك في الفعل ، سوف يتصلون بالشرطة. في هذه الحالة اختبئ وانتظر حتى يتوقفوا عن البحث عنك أو يمكنك ترك المسروقات والهرب بعيدًا في أسرع وقت ممكن.
نظام التشغيل: Windows 7
المعالج: Intel Core i5
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام 
الرسومات: NVidia GeForce GTX 750  
مساحة التخزين: 5 جيجا بايت 
بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX

طريقة تحميل محاكي الحرامي Thief Simulator برابط مباشر 

رابط تحميل اللعبة: اضغط هنا

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق