العناية بل شعر

إزالة الشعر الزائد ووقف نموه بالتمر الهندي من دون ألم

أحد, 05/24/2020 – 18:34
يتميز التمر الهندي بطعمه الرائع بالطبع، وفوائده الصحية، لكن أكثر الناس لا يعلمون فوائده للبشرة، فهو من المكونات والوصفات الطبيعية؛ للحصول على بشرة مشرقة وصحية، وإزالة الشعر الزائد من الجسم.

وتحلم كل فتاة وسيدة بعدم نمو الشعر في الجسم ومن أسوأ الأوقات التي تمر عليها هو الوقت الذي ينمو فيه الشعر؛ لأنها بمثابة عملية مرهقة وشاقة للمرأة؛ إذ يشكل إحراجاً لها في العديد من الأوقات، ولذلك تبحث النساء عن بعض الطرق للتخلص من هذا الشعر.

وأصبحت المرأة لا يمكنها التخلص من الشعر الزائد إلا بالطرق التقليدية مثل استخدام الحلاوة، والتي تسبب الكثير من الألم أو عن طريق شفرة الحلاقة والتي تتسبب فما بعد بزيادة نمو الشعر، وظهوره بشكل مجعد ولكن الآن يمكنك عزيزتي إزالة الشعر بواسطة التمر الهندي بدون ألم.

طريقة الاستخدام
قومي بنقع التمر الهندي في الماء لمدة ثلاثة أيام، وبعد ذلك قومي بتصفيته من أجل الحصول على عصير التمر الهندي وقومي بوضعه على المنطقة المراد إزالة الشعر منها، وقومي بتدليكها بالعصير لمدة ساعة؛ حتى يتغلغل إلى المسام، وقومي بفعل هذا يومياً لمدة أسبوع، هذه الوصفة سوف تضعف بصيلات الشعر، وتوقف نموها من جديد.

خلطة الكركم والبابايا لازالة الشعر نهائيا من الوجه

 

ازالة الشعر الزائد عن وجهك من دون خيط او ملقط! وخلطة بالفيديو

حقائق عن ازالة الشعر بالشمع!

حيلتان طبيعتان لازالة الشعر بشكل دائم!

جدة – ناهد الجندي

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق