اسال الطبيب

تجارب زراعة الشعر بالصور

تجارب زراعة الشعر بالصور فالعديد ممن يفكرون في إجراء عمليات الشعر يميلون لمشاهدة تجارب ناجحة بالصور وشهادات المرضي السابقين الذين أجروا هذه العمليات، فاليوم بهذه المقالة سنسرد لك بعض التجارب من أرض الواقع ممن أجروا عمليات زراعة الشعر ناجحة، وهذا حرصا على تقديم كل المعلومات الهامة التي تخص الجميع من تجارب زراعة الشعر بالصور.

عمليات زراعة الشعر حققت نجاحا كبير في السنوات الأخيرة ويرجع هذا لأسباب عديدة أهمها التقنيات الحديثة المستخدمة في إجراء عمليات زراعة الشعر، وأيضا استعمال الأجهزة المتطورة في إجراء هذه العمليات.

مشكلة سقوط الشعر والصلع سواء كان وراثي أو لأسباب أخري أصبح علاجها بسيطا وسهلا، فالأن ليس هناك أي مشاكل في اجراء عمليات زراعة الشعر، العديد من المراكز الطبية المتخصصة بزراعة الشعر، ووجود نخبة أطباء متميزة لديها خبرة كبيرة ومهارة فائقة في إجراء هذه العمليات كل هذا كان له الفضل الأكبر في نجاح هذا النوع من عمليات التجميل.

تجارب زراعة الشعر بالصور


هناك الألاف ممن لديهم مشاكل مع الشعر يجرون عمليات زراعة للشعر سنويا، الأسباب مختلفة كالصلع الوراثي وانخفاض لكثافة الشعر وتساقط الشعر الشديد، والتعرض للحروق والحوادث تتسبب في فقدان الشعر، وكل هذه الأسباب أصبح لها حل واحد هو القيام بعملية لزراعة الشعر.

تجارب زراعة الشعر بالصور
تجارب زراعة الشعر بالصور

هناك العديد من تجارب زراعة الشعر الواقعية تمت إجراءها في تركيا التي تعتبر من الدول الرائدة بمجال عمليات زراعة الشعر.

تجربة السيد رائد الماني لزراعة الشعر في تركيا:


تعتبر تلك التجربة من تجارب زراعة الشعر الناجحة وقد قام السيد رائد الماني بإجرائها في تركيا التي تعتبر من أفضل دول العالم في مجال زراعة الشعر وقام بعمل العملية عن طريق تقنية الإقتطاف.

وقد قال عن تجربته”سمعت كثيراً عن زراعة الشعر في تركيا تجربتي كانت مميزة كما اعتقد، حيث توجهت إلى مركز حياة هير في تركيا وأجريت عملية زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف FUE بعدد 5100 بصيلة، تمكنت من ملاحظة الفارق خلال الأيام التالية مباشرة حيث بدأ الشعر في النمو بالمنطقة الوسطى من الرأس التي كانت مصابة بالصلع، بعد اكتمال ستة أشهر ومع اتباع البرنامج العلاجي الموصي به استعاد الشعر كثافته بنسبة 80%”

يقول السيد رائد ان هذه العمليات ناجحة جدا في تركيا ليس بسبب الرعاية الطبية المتميزة فقط، ولكن تركيا تقدم مستوي رفاهية عالي لزائريها، فهناك توفير وسائل للنقل مخصصة للمرضي وتوفير أماكن للإقامة داخل أفضل الفنادق بها.

تجربة الشاب الهولندي Senkaya لزراعة الشعر في تركيا:


يقول الشاب ان لديه خبرة في هذه العمليات حيث قام قبل ذلك بإجراء عمليات تجميل بالأنف في أمستردام والنتيجة كانت ناجحة للغاية.

ولكن على الرغم من هذا كان خائفا من القيام بعملية لزراعة الشعر وذلك لوجود تجربة تعتبر فاشلة لزراعة الشعر حيث أن أحد أصدقائه قام بإجراء العملية في هولندا وبعد مرور سنة كاملة لا يوجد هناك أي فرق ملحوظ في شعره.

وعبر عن ذلك قائلا”لم أكن أعاني في الأساس من مشاكل ظاهرة في الشعر، لكن حين قمت بحلاقته بالكامل إحدى المرات لم يعاود النمو مجدداً في كل المناطق، حيث أصبح منخفض الكثافة بشكل ملحوظ وظهرت بعض البقع الصلعاء في مقدمة الجبهة ومنطقة خلف الرأس، قرأت كثيراً عن متوسط الأسعار وعن تفوق زراعة الشعر في تركيا تجربتي أثبتت أن ما تروجه الإعلانات حول تقدم التقنيات وكفاءة الأطباء حقيقي بنسبة 100″%

والأن عبر عن مدي سعادته بالتجربة الناجحة وبتفاؤله بها لاستعادة شعره لكثافته الطبيعية مرة أخري بعد مرور ثلاث أشهر فقط من إجراء العملية، لذلك قرر مشاركة تجربته على الإنترنت ليخبر الجميع عن مدي نجاح العملية التي يعتبرها واحدة من أنجح عمليات زراعة الشعر التي تمت في تركيا.

تجربة مايكل في تكثيف الشعر بمقدمة ووسط الرأس:


الشاب مايكل الذي كان لديه مشكلة حالات الصلع المتقدمة, ووجد أن هذا قد انعكس بصورة سلبية بالغة على مظهره العام، فإضطر على ذلك بالبحث عن عمليات التجميل  التي تعتبر هي الوسيلة الوحيدة المتاحة لاستعادة الشعر المفقود والحصول على الإطلالة التي يرغب بها، بعد فترة من البحث استقر اختيار مايكل على عيادة أوركيد هير بالقاهرة.

مايكل كان لديه مساحة كبيرة متضررة، ولذلك أخبره كل الأطباء بضرورة زراعة حوالي 3700 طعماً أي ما يقدر بنحو 12000 بصيلة، ونجد أن  مايكل في ملاحظة الفارق بصورة تدريجية في غضون بضعة أشهر، بعد مرور عام كامل ظهرت النتائج النهائية لعملية زراعة الشعر والمرضية بالنسبة له، حيث استعاد شعره الكثافة السابقة وبالتالي اختفى الصلع تماماً كما أن الشعر المزروع حديثاً يبدو طبيعي تماماً.

تجربة السيدة (وردة) 24 عاما من السعودية:


كانت تعاني السيدة وردة منذ طفولتها من مشكلة كبر حجم الجبهة، ومع تقدمها بالعمر وجدت ان خط الشعر يتراجع عن مقدمة الرأس، وهذا أدي لزيادة بروز الجبهة، وخذا تسبب لها في العديد من المشاكل والألم النفسي، ومن هنا قررت اللجوء لعمليات زراعة الشعر، ولكن تعتبر عمليات زراعة الشعر في السعودية مرتفعة إلي حد ما ولذلك قررت البحث عن العملية في العديد من الدول الأخري.

وتقول السيدة وردة عند سؤالها عن تفاصيل تجربتها في زراعة الشعر” بدأت في البحث عن نتائج تجارب زراعة الشعر في تركيا ونتائج تجارب زراعة الشعر للنساء على وجه الخصوص، إلى أن توصلت إلى مركز الدكتور يتكين باير في اسطنبول، أهم ما يُميز المركز الصراحة والواقعية؛ فقبل إجراء العملية أخبروني أنه لا يمكن تقليص حجم الجبهة بينما يمكنهم زيادة كثافة الشعر في مقدمة الرأس فقط”.

وتواصل حديثها عن باقي تجربتها وتقول “عد ذلك تمت إزالة الشعر من المنطقة المانحة بنسبة صغيرة لم تؤثر على المظهر، ثم تمت زراعة 1,600 بصيلة FUE في مقدمة الرأس”.

وأكدت أها في بداية الأمر بعد العملية لم تكن سعيدة مطلقا، وهذا نتيجة لظهور الورم بالمنطقة المانحة وقشور في المساحة التي تمت زراعتها، ولكن كل هذه الأثار الجانبية لم تدم إلا عشرة أيام، وبعدها بدأ الشعر في النمو، وبعد بضعة أشهر أصبحت راضية تماما عن مظهرها، وتعتبر تجربتها في عملية زراعة الشعر من أفضل وأنجح تجارب زراعة الشعر في تركيا.

السيد حسان من الإمارات وتجربته في زراعة الشعر :


السيد حسان أصابه الصلع وتساقط الشعر الشديد، وأصبح لديه خوف وقلق على مظهره الإجتماعي، ويحاول ان ينعزل عن بعض المناسبات العامة والإجتماعات، إلا ان نصحه بعض أصدقائه بإجراء عمليات زراعة الشعر،

حيث يحكي عن تجربته في زراعة الشعر ويقول” نصحني الأصدقاء بإجراء زراعة الشعر في تركيا تجربتي أثبتت أنهم كانوا محقين في ذلك، أكثر ما كان يقلقني قبل إجراء عملية زراعة الشعر هو الألم المصاحب لها أو الآثار الجانبية التي تنتج عنها مثل التورمات أو الشعور بالحكة”

ويضيف لهذا قائلا “لكن تجربتي مع زراعة الشعر أثبتت أنه لم يكن هناك داعٍ لتلك المخاوف؛ حيث إن التقنيات الطبية المستخدمة في العملية قد تطورت بصورة كبيرة ولم تعد تسبب ألماً باستثناء وخز حقنة المخدر الموضعي”.

قام السيد حسان بإجراء عملية زراعة الشعر بتقنية FUE في مركز جواد بتركيا لزراعة الشعر، ويتميز المركز بتقديم مستوي عالي من الرعاية الصحية والخدمات الطبية، وقد تلقي السيد حسان أفضل رعاية به وأشاد بدرجة الرفاهية التي يقدمها المركز للجميع، وأيضا قام بمشاركة أحد مقاطع الفيديو الدعائية المروجة للخدمات التي يقدمها المركز.

تجربة ناجحة لزراعة الشعر في مصر:


هذه التجربة من جانب الدكتور أحمد زردق، الذي كان يعاني من خسارة الشعر بشكل كبير بمنطقة مقدمة الرأس، فقرر اجراء عملية زراعة الشعر في مصر، بسبب كون طبيبا ورأي العديد من عمليات زراعة الشعر الناجحة بها.

تكلم الدكتور أحمد زردق عن تجربته ووصف عملية زراعة لشعر بالبسيطة، كما أن الآثار الجانبية لزراعة الشعر كانت طفيفة متمثلة في تورم بسيط استمر لعدة أيام قليلة.

كما تكلم عن الية عمليات زراعة الشعر وأكد بعد مرور فترة علي العملية  أن الشعيرات الجديدة بدأت فعلياً في الإنبات وأنه بشكل عام راضٍ عن النتائج التي تحققت حتى ذلك الوقت.

تجربة لزراعة 2500 طعما في الرأس:


الشاب المصري الثلاثيني الذي نشر تجربته عبر مواقع الأنترنت وقال أنه يعتبر  أن تجربته الشخصية من أنجح تجارب زراعة الشعر في مصر وأعرب في بداية حديثه عن رضاه التام عن النتائج التي تحققت من خلالها.

فقد كان الشاب يعاني من مشكلة الصلع الوراثي الذي أدي لفقدان الشعر تماما بالمنطقة الأمامية والوسطي، وهذا إضطره لإتمام عمليات زراعة الشعر بسبب التخلص من هذه المشكلة تماما، وبعد البحث عن افضل المراكز والعيادات المتخصصة في عمليات زراعةالشعر في مصر، قرر اللجوء لعيادات المغربي لزراعة الشعر في القاهرة.

تم فحص الشاب من قبل الطبيب المتخصص، وإتضح أنه يحتاج لزراعة 2500 طعما بتقنية الأقتطاف، ويقول أن عملية زراعة الشعر نفسها فقد كانت يسيرة ولم يعاني بعدها إلا من آثار جانبية طفيفة زالت من تلقاء نفسها في غضون أيام قليلة، بعد مضي ستة أشهر أصبح بمقدوره ملاحظة الفارق بوضوح حيث اكتمل نمو النسبة الأكبر من الشعر المزروع حديثاً وغطى كامل المنطقة المتضررة.

تجربة زراعة شعر اللحية وتكثيف الشارب:


الشاب فيصل خلاف الذي قام بإجراء عملية زراعة الشعر للعمل على رفع كفاءة كثافة الشعر وتكثيف الشارب لديه، حيث أنه كان يعاني من مشكلة قلة الشعر بشكل ملحوظ في منطقة اللحية، وهذا ما لايحب أن يكون مظهره الذي يظهر عليه، وقال انه كان قادرا على إتمام العملية في أي دولة من العالم، ولكنه بعد فترة من البحث والمفاضلة وقع اختياره على عيادة Change Me Clinic، بالفعل تواصل معهم ثم جاء إلى القاهرة لإجراء عملية زراعة الشعر بها.

تم القيام بعملية زراعة للحلية بالكامل  في مصر وقد اعتبر تجربة زراعة الشعر فيها مميزة في العديد من النواحي ؛ حيث أعرب عن رضاه التام عن النتيجة المبدئية للعملية وعما تلقاه من رعاية طبية عالية الجودة على أيدي فرق طبية مدربة ومؤهلة، كما تكلم أيضا عن أسعار عمليات التجميل في مصر وأكد أنها منخفضة بنسبة كبيرة مقارنة بالعديد من الدول الأخرى التي توفر خدمات طبية على ذات المستوى من الجودة.

خاتمة تجارب زراعة الشعر بالصور:


في النهاية عمليات زراعة الشعر تتم في كل دول العالم، ولكن بالطبع هناك دول ومراكز تقدم العملية بإحترافية تامة، مع تقديم أفضل الخدمات الطبية والعناية بمرضاها، ومع ذلك تكون تكلفة العملية في حدود الطبيعي للجميع، ولذلك يجب التأني والبحث قليلا قبل التوجه لعمليات زراعة الشعر.

The post تجارب زراعة الشعر بالصور appeared first on حياة | HAEAT.

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق