عشوائي

تحميل لعبة مريم في بيتها وتفسيرات حول هذه اللعبة المرعبه

إذا كنت تتذكر، منذ فترة طويلة تحدثنا عن مجموعة متنوعة من المحتوى المتعلق بالتحدي أو اللعب لما يسمى لعبة الحوت الأزرق، ونظرنا في المخاطر والانتحار المرتبط باللعبة بين المراهقين. بعد العديد من الأفكار والتحذيرات حول الحيتان الزرقاء التي تم منحها للعائلات والمراهقين، بالإضافة إلى اعتقال بعض مسؤولي اللعبة، هدأت حمى هذه اللعبة الخطيرة في نهاية المطاف ونسيت. ولكن الآن تم نشر لعبة أخرى بعنوان لعبة مريم تهدد حتى الآن العديد من الأشخاص الذين لعبوا اللعبة. بالطبع، فإن لعبة مريم لا تذهب مباشرة إلى المستخدم، مثل الحوت الأزرق، ولا ترغب في إلحاق الأذى بها، بل هي طريقة أخرى تعطي المستخدم التهديد مما يؤدي في نهاية المطاف المستخدم إلى القيام بخطورة الأشياء. .استمر قراءة هذه المقالة للحصول على المزيد و تحميل لعبة مريم…

ما هو لعبة مريم ولماذا هو مشهور؟

تلعب مريم شخصية سعودية الصنع، وإذا نظرنا إلى الصور المختلفة لبيئة اللعبة، نجد أن لغة اللعبة هي العربية بالكامل، وإذا كنت لا تعرف اللغة، فإن اللعب يصبح صعبًا بعض الشيء. بالطبع هناك لغة إنجليزية في طريقة اللعب التي يمكن استخدامها. التشابه الرئيسي الذي يجعل من لعبة مريم والحوت الأزرق نفس الشيء في فئة الألعاب الخطرة هو الخوف والرعب والتهديد للمستخدم.

على عكس لعبة الحوت الأزرق، التي لم تكن تلعب في بيئة اللعبة، ولعب الحوت الأزرق في سلسلة من الأوامر على مدار 50 يومًا متتاليًا، تمت كتابتها في اللعبة، تمتلك مريم طريقة لعب وقصة. . تبدأ القصة بخسارة فتاة عمرها 9 سنوات مزقتها الحرب تدعى مريم في الغابة، تطلب من المستخدم إحضارها إلى منزلها. ولكن خلال الدورات، سيكون هناك أحداث رهيبة وسيكون للمستخدم الكثير من الإثارة أثناء اللعبة.

الطريق لعبة مريم

الطريق لعبة مريم

موضوع اللعبة هو أكثر عن العفاريت، وخلال اللعب، نشهد الأصوات المخيفة. في بداية اللعبة، يتم طلب العديد من معلومات المستخدم، بما في ذلك اسم المستخدم وعنوانه والإذن للوصول إلى الصفحات الافتراضية. بالطبع، حتى يدخل المستخدم هذه المعلومات، لن يسمح له باللعب.

يمكن إدخال معلومات غير صحيحة في اللعبة، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذه اللعبة سوف تطلب الوصول المختلفة على هاتفك ويمكن أن تحقق المعلومات الخاصة بك بشكل كبير. لم تكن مدة اللعب طويلة، وبعد عدة دقائق ستنتهي اللعبة. هذا هو السبب في وجود خدعة مثيرة للاهتمام في اللعبة، مما يجعل من الممكن إعادة إدخال اللعبة كل 24 ساعة.

حتى الآن، لا نرى أي شيء غريب حول هذه اللعبة، ونرى نفس الأشياء التي نراها في معظم ألعاب النوع الرهيب. ما يجعل هذه اللعبة خطرة، هو أمر قد ينتهي بعد انتهاء اللعبة. على سبيل المثال، بعد الانتهاء من اللعبة، في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر في منتصف الليل، سيتصل بك رقم مجهول وسيبث عبارةً تقول “سنظل نعمل معك” ستكون روبوتية. سيتم تكرار هذا الإجراء بشكل متكرر، وسيتم توزيع أصوات غريبة على المستخدم في كل مرة لإقناع المستخدم بأنه قد تم قطعه.

لا ينبغي أن ننسى أن طريقة مریم هي أكثر عن الأشباح والأشباح المتجولة، وهذا سيجعل مستخدمي القِدَم أقل خوفًا. خلال نداءات اللعبة المختلفة وفي بعض الأحيان، نشهد نفس الشيء، ويصبح المستخدم أكثر إقناعاً بأنه مرتبط بالعفاريت. هذه تؤدي في نهاية المطاف إلى مستخدم خائف وتفعل أشياء مثل الانتحار.

مخاطرات اللعب مريم

يمكن اعتبار مريم طفولة خطرة جدا للأطفال!

تحميل لعبة مريم لاندرويد ولايفون

شيء مهم في اللعبة هو أن هذه اللعبة يمكن تنزيلها بسهولة في العديد من أسواق تطبيقات الاندرويد و ايفون، وهناك سيطرة عليها. وبالطبع ، وكما ذكرنا من قبل ، فإن مسرحية مريم مثل الحوت الأزرق ليس لها مقاربة نحوية لإيذاء النفس والانتحار ، ولا يمكنها سوى استهداف نفسية المستخدم. ومع ذلك ، لا يوصى بهذه اللعبة للأطفال الحساسين ، ومن المقترح تجنب لعب مثل هذه الألعاب قدر الإمكان.

تحميل هذه اللعبة لاندرويد
تحميل هذه اللعبة لايفون

نوشته تحميل لعبة مريم في بيتها وتفسيرات حول هذه اللعبة المرعبه اولین بار در وبلاگ سامانه مراقبت از خانواده. پدیدار شد.

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق