عشوائي

تسجيل حساب VK بدون رقم هاتف مع اسهل طريقة

الشبكة الاجتماعية VK، وهو منافس صعب للفيسبوك VK روسيا والدول الناطقة بالروسية، تدعو إلى رقم الهاتف الشخصي VK عملية تسجيل حساب جديد، بالإضافة إلى ملفه الشخصي، وهو معيار بين المواقع. VK هذه المقالة، ونحن نذهب ليعلمك كيفية تسجيل حساب VK بدون رقم هاتف شخصي.

طلب رقم الهاتف لتسجيل حساب VK

VK الفيسبوك الشبكة الاجتماعية لم يكن لديك للتحقق من رقم الهاتف الخاص بك من أجل تسجيل حساب VK البداية، وإذا كنت ترغب VK ذلك، يمكنك تحديث المعلومات الشخصية الخاصة بك بعد إنشاء الحساب، وسوف تكون جزءا من هذه المعلومات. إذا كنت ترغب VK إضافة رقم هاتفك إلى حساب الفيسبوك الخاص بك، والطريقة المعتادة هي إرسال رسالة إلى الرقم بعد إدخال رقم الهاتف الشخصي الخاص بك، والذي يحتوي على رمز التحقق، ويجب إدخال نفس الصفحة التي أدخلت الهاتف الخاص بك رقم.

إذا كنت قد نسيت كلمة مرور تسجيل الدخول الخاصة بك يوم واحد، يمكنك ببساطة تعيين كلمة مرور جديدة عن طريق إرسال طلب إعادة تعيين كلمة المرور إلى الهاتف المحمول الخاص بك. هذا هو واحد من فوائد تحديد رقم الهاتف الخاص بك على شبكة اجتماعية مثل الفيسبوك. وبطبيعة الحال، فإن الفيسبوك تسمح لك أيضا للحفاظ على رقم هاتفك غير متاح للزوار الآخرين.

القصة على الشبكة الاجتماعية VK هي إلى حد كبير نفسه، مع الفرق أن موقع فكونتاكتي لا تعطيك الخيار الذي لا تدخل رقم الهاتف الخاص بك إذا كنت لا تريد. ولكن VK الخطوات المبكرة جدا من التسجيل الخاص بك وسوف تضطر إلى الدخول، وبطبيعة الحال، تأكيد رقم الهاتف الذي تم إدخاله.

ما هي ملامح وجود عضوية VK؟

VK هي شبكة اجتماعية على سكان معظمهم من الروس أنفسهم، وبطبيعة الحال، الناس الناطقة باللغة الروسية VK بلدان أخرى من كازاخستان وبيلاروس وأوكرانيا، و …

الميزات التي أعضاء هذه الشبكة الاجتماعية يعلن عن أعضاء VK ، والتي يقال أن تكون التجربة، هي:

  • VK فك، فإن معظم المستخدمين لا ينظر إلى الناس الروس والأجانب VK كثير من الأحيان! حتى إذا كنت تريد أن تصبح أكثر دراية الشعب الروسي، بل هو وسيلة رائعة.
  • واجهة اللغة الإنجليزية، وبطبيعة الحال، يتم دعم حوالي 80 لغات أخرى أيضا في VK.
  • العثور على أصدقاء في VK بسيط جدا وسريع وليس هناك حاجة للقلق
  • سيكون لديك الوصول إلى قاعدة بيانات ضخمة من الموسيقى مجانا!
  • يتم وضع رابط التحميل المجاني لملفات المستندات والكتب والبرامج والأفلام وغيرها على هذه الشبكة.
  • مع ميزة البحث VK الرسائل، يمكنك بسهولة العثور على المحتوى المفضل لديك.

أيضا هناك مخاطر أن حسابك VK يتعرض للخطر من قبل المتسللين.

هل هناك أي طريقة لتجاوز رقم الهاتف التحقق للتسجيل حساب VK؟

وفقا لمستخدمي موقع فك، والغرض من هذا الموقع هو عدم تلقي رقم هاتفك الشخصي لإرسال الرسائل غير المرغوب فيها / المكالمات أو الأشياء الترويجية. هؤلاء المستخدمين يقولون أنهم لم ير VK استخدام أي وقت مضى رقم هواتفهم وأنها تستخدم فقط عندما يكون مطلوبا رقم الهاتف الخاص بك لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك، أو قد ترغب VK القيام بذلك دون إدخال عنوان بريد إلكتروني ومن خلال إدخال رقم الهاتف.

كيفية تسجيل حساب VK دون إدخال رقم هاتف شخصي

تسجيل الدخول إلى فكونتاكتي يبدو أن من المستحيل دون إدخال رقم الهاتف، ولكن لا تزال هناك بعض الطرق التي لا تحتاج إلى إدخال رقم هاتفك النقال. لتسجيل VK، قم بما يلي.

  • فتح موقع https://vk.com
  • أو تحميل وتثبيته لهاتفك النقال (ويندوزفون، الاندرويد، iOS).
VK الصفحة الرئيسية للدخول أو التسجيل حساب

VK الصفحة الرئيسية للدخول أو التسجيل حساب

  • إذا كنت قد قمت بالفعل بإنشاء وتسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك الخاص بك، يمكنك اختصار عملية التسجيل عن طريق تحديد زر متابعة كما مع حساب الفيسبوك الخاص بك.
  • أو خلاف ذلك، أولا إدخال المعلومات المطلوبة VK النموذج أعلاه والتسجيل حساب VK
VK رقم الهاتف التحقق عبر الرسائل القصيرة

VK رقم الهاتف التحقق عبر الرسائل القصيرة

  • VK ما يلي، سوف يطلب منك إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بك، والتي هي قادرة على استقبال الرسائل القصيرة، لإرسال رسالة تأكيد. بعد إدخال الرقم، يجب عليك الضغط على الحصول على رمز التعليمات البرمجية.

هناك طريقتين المقترحة لعدم الاضطرار إلى إدخال رقم الهاتف الشخصي الخاص بك VK هذه المرحلة لأي سبب من الأسباب.

  • بناء رقم الظاهري باستخدام التطبيقات
  • شراء بطاقة سيم رخيصة التي سيتم استخدامها فقط للتحقق من حساب VK الخاص بك!

وبطبيعة الحال، بين هاتين الطريقتين، مرة أخرى، ويقترح الأسلوب الأول لأنه عند إنشاء رقم الظاهري إذا كان يمكنك العثور على تطبيق مجاني، فإنه لن يكلفك على أي حال، وبالطبع إذا كان السبب هو الأمن، وإرسال التعليمات البرمجية إلى يساعدك رقم افتراضي على منع إخبار معلوماتك الشخصية. وبطبيعة الحال، جعل وإيجاد رقم الظاهري المجاني هو أيضا من المتاعب التي قد تفضل لشراء بطاقة سيم.

ولكن عملية تسجيل حساب VK سهلة ويمكنك ببساطة التصرف وفقا للتعليمات الواردة.

الميزات تأتي مع الحصول على أرقام افتراضية بما في ذلك أن لا حاجة لإعطاء المعلومات الشخصية الخاصة بك لذلك.

هناك العديد من Android، iOS وحتى المواقع التي تقدم أرقام افتراضية مجانا ولكن عادة ما يكون من الصعب العثور على واحد حقا، ربما يجب أن تذهب لرقم الظاهري المدفوعة. تجد أي خدمة مجانية التي تمنحك رقم الظاهري مجانا دون أي استطلاعات أو الإعلان يرجى حصة معنا والقراء الآخرين!

نوشته تسجيل حساب VK بدون رقم هاتف مع اسهل طريقة اولین بار در وبلاگ سامانه مراقبت از خانواده. پدیدار شد.

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق