العناية بل شعر

مكياج صباح العيد ناعم ومشرق

أحد, 05/24/2020 – 23:55
 لصباحية العيد مكياج خاص كثيراً ما تخطىء بعض السيدات في تطبيقه ما يسبب أحياناً كوارث جمالية  مزعجة جداً للنظر! والسبب في ذلك يعود إلى عدم معرفتهن بما يناسب مكياج العيد الصباحي، وما يمكن اتباعه للحصول على مظهرٍ خالٍ من العيوب.

من الطبيعي أن تسعى كل امرأة لتبدو باطلالة جمالية ناعمة في صباح العيد، لكن الخطأ يقع حين تختار لمكياج صباح العيد وضع منتجات ثقيلة خاصة بالمساء، وقد تتجاوز هذه الانعكاسات السلبية الشكل، لتصل إلى حد الإضرار بالبشرة!

 

اقرئي أيضاً: مكياج سموكي ناعم للمحجبات 

 

إليك هذه النصائح وفيديو لتطبيق مكياج صباح العيد:

 

1- يفضّل أن تستخدمي المقشر اليومي، ثم كريم الترطيب المناسب لبشرتك.
2- اخلطي القليل من كريم الأساس مع الواقي من الشمس، كي تحصلي على “بي بي كريم” بتغطية وحماية مناسبتين.
3- لا بأس بالقليل من عيوب البشرة، فلا تبالغي في استخدام خافي العيوب، وقومي فقط بإخفاء ما يحتاج إلى ذلك بالفعل.
4- تعلّمي فن اختيار لون الكحل، واستبدلي الأسود بالبني، ليمنحك مظهراً أصغر وأقل تكلفاً، أو اختاري الكحل البيج، لمظهرٍ مشرق.
4- الماسكارا من الأساسيات، لذا احرصي على وضعها فوق رموشك، ولكن اعتمدي ماسكارا ذات مكونات مغذية للرموش، كزيت الخروع، لتكون مناسبة للاستخدام اليومي.
5- الحواجب مفتاح الجمال، فلا تنسي تعبئة حاجبيك بطريقةٍ طبيعية جداً، واملئي الفراغات فيهما بالبودرة المخصصة. وإذا كنتِ من ذوات الشعر الأسود، استخدمي لحاجبيك اللون البني الغامق، وابتعدي عن الأسود؛ لأنه سيجعل ملامحك تبدو قاسية.
6- اختاري أحمر خدود يناسب لون بشرتك، فإذا كنتِ سمراء، اعتمدي درجات البرونز والمشمشي، وإذا كانت بشرتك فاتحة، فالوردي هو اللون الأنسب لك.
7- في اختيار أحمر الشفاه، ابتعدي عن الألوان اللحمية التي تبدو أفتح من لونك الطبيعي، واستخدمي أحمر شفاه بلون يشبه لون شفتيك، أو استخدمي الملون السائل “التنت” المخصص لتلوين الشفاه، ومرطب الشفاه.
8-  أخيراً تذكري أن البشرة المطفأة تبدو مثالية أكثر من اللازم، لذا اعتمدي على المنتجات الكريمية التي تجعلها تبدو ندية، وكأنها بلا مكياج.

 

طريقة تطبيق مكياج صباح العيد ناعم من  مدونة انستقرام

 

– بعد ترطيب البشرة قامت المدونة بتوزيع كريم الاساس على البشرة وقامت بتثبيته بالبودرة المثبتة من دون استخدام الكونسيلر.

– إذا كنتِ لا تريدين تطبيق الكثير من المكياج صباح العيد، يمكنكِ اعتماد أحمر خدود برونزيّ أو بدرجات المشمش كما فعلت المدونة، التي قامت بعمل كونتور سريع بالفرشاة منحها إطلالة طبيعيّة حيث مزجت بين اللونين الوردي والبرونزي.

ولا تنسي خطوة مهمة جداً في مكياج صباح العيد وهي بوضع هايلايتر ناعم على عظمة الخدين لجذب الضوء ومنح اشراقة للبشرة.

– لمكياج العيون وزعي الظلال باللون البني الفاتح على الجفن العلوي للعين .

– تحت الرمش السفلي للعين ارسمي كما المدونة ظلالا باللون البني وضعي كحل داخل العين باللون الباج او البني لاطلالة نهارية منعشة.

– ارسمي خط ايلاينر ناعم بالقلم بلون اسود فاتح.

– لماكياج خفيف، يمكن الاستغناء عن ظلال العيون القوي، ولكن ليس الماسكارا، بدونها ستبدين شاحبة.

– ضعي احمر شفاه باللون الوردي او بلون شفايفك. وطبقي البلاشر باللون البرونزي

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج صباح العيد من انستقرام:

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by a> on Apr 30, 2020 at 10:43am PDT

بيروت- الجميلة

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق