واتس اب

افضل العاب الجديدة للجوال 2020

افضل العاب الجديدة للجوال 2020

افضل العاب الجديدة للجوال 2020

افضل العاب للاندرويد الجديدة. اليوم سوف اقدم لكم افضل العاب لهواتف اندوريد الجديدة التى تم طرحها في 2020 لهاذا الشهر.

اصبح هونك القوة الهائلة في بعض الهواتف تجعلها أجهزة ألعاب مثالية ، وبدورنا نشهد عددًا كبيرًا من الألعاب الرائعة التي تم إطلاقها على كل من Android و iOS. لكن قد تحتار في اختيار الالعاب لذلك اقوم بتجميع  أفضل للألعاب الهواتف ، من الألف إلى الياء لتقديم تجربة لعب كاملة.

فهناك عادةً لعبة تخرج لتناسب ذوق الجميع. وكل شهر يقومون بطرح لعبة جديدة أفضل من غيرها ، ولكن هناك عادةً لعبة جديدة رائعة واحدة على الأقل على الجوّال كل شهر. دعونا نلقي نظرة على أفضل ألعاب الجديدة من الشهر الماضي.

العاب جديدة للاندرويد 2018

لقد قمت بتجميع افضل العاب جديدة للشهر الماضي قد تعجبكم.
افضل العاب جديدة للاندرويد 2020

لعبة Idle Mafia – Tycoon Manager‏

إدارة الشركات غدرا، جمع قادة الموهوبين لتنفيذ العطاءات الخاصة بك، واحتلال أراضي جديدة من خلال أي وسيلة ضرورية.

لعبة Idle Mafia هي لعبة النقر الخامل مع كمية قوية بشكل مدهش من المحتوى. تتشابه حلقة اللعبة الأساسية تقريبًا مع أي لعبة جامدة أخرى. تستثمر أموالك في أشياء مختلفة وكسب المال باستمرار في الخلفية كما تفعل أشياء أخرى. لا يوجد فقط عنصر gacha للعبة ، ولكن يمكنك توسيع إمبراطورية المافيا الخاصة بك في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة وكسب المال من كل واحدة. يمكنك أيضًا كسب أشياء مجانية باستخدام إعلانات الفيديو بمعدل عادل لائق.
تحميل لعبة للاندرويد

لعبة Aura Kingdom 2‏

لعبة Aura Kingdom 2 هي لعبة MMORPG جديدة. من حيث اللعب ، إنها لعبة نموذجية إلى حد ما في هذا النوع. تقوم بإنشاء شخصية ، واختيار فصلها ، وتخصيص مظهرها ، ثم الخروج من البحث. تتميز اللعبة بعالم مفتوح كبير ، والكثير من الأشياء للقيام بها ، والعديد من العناصر الاجتماعية ، ولعب لعبة اللعب التلقائي إذا كنت في ذلك. هذا واحد يبرز من العبوة مع ميكانيكي منفصل لجمع البطاقات حيث تجمع ما يصل إلى 40 عيدًا للمساعدة في مهمتك. على أي حال ، لديها إيجابياتها وسلبياتها ، ولكنها بشكل عام لعبة ممتعة من هذا النوع.
تحميل للاندرويد

لعبة Dead by Daylight Mobile‏

لعبة Dead by Daylight Mobile هي لعبة بقاء رعب غير متكافئة مع بعض الأفكار الرائعة حقًا. في الأساس ، غير المتكافئ هو مجرد طريقة رائعة لقول غير متوازن. يتم إعداد الألعاب مع لاعب وحش واحد وأربعة لاعبين بشريين لمطاردة الوحش. وبالتالي ، فهي لعبة واحدة مقابل أربعة. يتمتع كل من الوحش والصيادين بقدرات فريدة ، ولكن الوحش لديه ميزة. اللعبة هي PvP بالكامل لذا استعد لمواجهة لاعبين بشريين آخرين وهناك بعض العناصر الاجتماعية الإضافية. يمكن أن تكون عناصر التحكم أفضل ، ولكن بخلاف ذلك فهي تجربة فريدة متعددة اللاعبين.
تحميل للاندرويد

لعبة Eternal Sword M‏

لعبة Eternal Sword M هو إصدار MMORPG آخر من الشهر الماضي. هذا هو تجربة MMORPG قياسية إلى حد ما. يمكنك إنشاء شخصيتك والخروج في العديد من المهام للعبة. يميل هذا أكثر قليلاً إلى سرد خط القصة حيث يجب عليك إنقاذ العالم في سبعة أيام. تتضمن اللعبة أيضًا السفر عبر الزمن ، والحوامل ، واللاعبين عبر الإنترنت ، وبعض العناصر الأخرى لإكمال التجربة. يستخدم اللعب التلقائي ، نعمة للبعض ويضر بالآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، تصبح اللعبة بسيطة قليلاً إذا كنت لا ترغب في إنفاق أموال حقيقية. مع ذلك ، إنها إضافة لائقة لهذا النوع.
تحميل للاندرويد

لعبة Fortnite‏

شهدت Fortnite أخيرًا إطلاقها الرسمي على Google Play في الشهر الماضي. إنه إصدار كبير بالنظر إلى إصرار Epic Games على القيام بشيء خاص بها والسماح للأشخاص بالتنزيل من موقع الويب الخاص بها فقط. تقول الشركة أن قبضة Google الخانقة على سوق تطبيقات Android هي سبب إصدار Google Play. بالنسبة لأولئك الذين يعيشون تحت الصخور ، تعد Fortnite واحدة من الألعاب الأكثر شعبية في العالم. إنها لعبة مطلق النار الملكية مكونة من 100 شخص مع بعض العناصر الحرفية لإبقاء الأشياء مثيرة للاهتمام. لا يعمل جيدًا على الهواتف ذات النهايات المنخفضة لذا احذر من ذلك. خلاف ذلك ، إنها واحدة من أفضل ألعاب FPS على الهاتف المحمول الآن.
تحميل للاندرويد

لعبة GRIS‏

العبة مدفوعة 
لعبة Gris عبارة عن لعبة ألغاز ذات تركيز قوي جدًا على سرد اللعبة. تلعب دور جريس ، وهي فتاة تتعامل مع بعض المشاكل العقلية الكبرى في الدوري. اللعبة هي نوع من الغوص العميق في عقلها وتتعلم المزيد أثناء اللعب. لا تحتوي اللعبة على العقبات المعتادة مثل الموت أو الخطر. أنت حر في استكشاف كل مستوى بالسرعة التي تناسبك. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتوي اللعبة فعليًا على أي نص بخلاف البرنامج التعليمي ، لذا فهي قصة يتم سردها بالكامل من خلال الصور إنها تجربة فريدة من نوعها.
تحميل العبة للاندويد

لعبة GWENT: The Witcher Card Game

لعبة Gwent: لعبة بطاقة Witcher هي ، بشكل جيد ، تكيف محمول للعبة المصغرة لبطاقة Witcher. إنها لعبة مبارزة على غرار بطاقة لائقة إلى حد ما. أنت تجمع البطاقات وتبني الطوابق وتتحدى اللاعبين الآخرين. تفتخر بتقدم ثابت بدون أجر لكسب العناصر ، وهو شعور ردده معظم اللاعبين حتى الآن. تذكرنا عناصر الرسومات واللعب باللعبة بقوة ببرنامج Magic: The Gathering games ، حتى لو كانت القواعد الفعلية مختلفة تمامًا. من الممتع اللعب ولعبة المبارزة الجيدة والسهلة مع الكثير من المحتوى. يجب أن يظل هذا جيدًا لفترة طويلة طالما أن المطورين لا يشعرون بالجشع معه.
تحميل العبة للاندرويد

لعبة Sky: Children of the Light‏

لعبة Sky: Children of Light هي لعبة مغامرات جميلة مع بعض عناصر MMO. يستكشف اللاعبون سبعة عوالم كبيرة ويلتقون باللاعبين الآخرين على طول الطريق. يتميز عالم اللعبة ببيئات ملونة ، والعديد من المناطق السرية ، واستكشاف العالم المفتوح. إنها ليست لعبة MMORPG تمامًا ، ولكنها تبدو نوعًا ما في بعض النواحي. حتى أن هناك مجموعة من الطرق لتخصيص شخصيتك. تجعل الرسومات المرضية وميكانيكا اللعب الممتازة هذا الاختيار النائم لواحدة من أفضل الألعاب في العام حتى الآن.
تحميل العبة للاندرويد

في الختام : هاذه كانت افضل العاب للاندرويد الجديدة والحديثة لهاذا العام 2020 اتمنا بنها قد اعجبتكم. سوي مشاركة سكون شكر لكل شخص شارك الربط.

افضل العاب الاندرويد 2020 بدون نت
العاب 2020
أفضل الألعاب للموبايل
أفضل ألعاب الاندرويد 2019
افضل عشر العاب اندرويد
أفضل لعبة في العالم
افضل العاب الجديدة للجوال 2020
افضل العاب الجديدة 2020
افضل العاب للجوال 

افضل العاب جديدة للاندرويد 2020
افضل العاب جديدة للاندرويد
العاب اندرويد جديدة
العاب اندرويد جديدة 2019
العاب جديدة للاندرويد
العاب جديدة للاندرويد 2018
العاب اندرويد جديدة 
العاب اندرويد جديدة جاهزة للتحميل بروابط مباشرة apk
ألعاب أندرويد جديد
العاب اندرويد جديدة سيارات
العاب اندرويد جديدة اون لاين
العاب اندرويد جديده للتحميل
العاب android جديده
تنزيل ألعاب اندرويد
تنزيل العاب متنوعة
افضل 10 العاب اندرويد
تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة
تحميل العاب بدون نت للاندرويد
تحميل ألعاب 
العاب اندرويد APK
افضل العاب الاندرويد 2020 بدون نت
اخر اخبار العاب الفيديو 
اخر اخبار الالعاب 
اخبار العاب 2020
اخبار الالعاب 
تحميل العاب مغامرات واكشن
أفضل ألعاب المغامرات للاندرويد 2020
مواقع العاب اندرويد
تنزيل ألعاب اندرويد
تنزيل العاب متنوعة
افضل العاب الاندرويد بدون نت
العاب الهاتف الاندرويد
العاب اندرويد جديدة
افضل العاب الاندرويد الجديدة 

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق